التخطي إلى المحتوى
شاهد ..رد فعل محمد صلاح على اقتحام طفل للملعب

 

فى واقعة هى الاولى من نوعها قام طفل بأقتحام ملعب مباراة ليفربول ووست هام وذلك من اجل تحية محمد صلاح وكان ذلك اثناء سير المباراة وتحديدا فى الدقيقة 80.

اول واقعة لاقتحام طفل ملعب فى الدورى الانحليزى

لتكون الواقعة الاولى من نوعها وقام صلاح بالحديث مع الطفل لمدة ثوانى قبل ان يخرج الطفل من الملعب لكى تستأنف المباراة مرة أخرى وقوبل تصرفة بتصفيق حاد من جماهير الفريقان .

تجدر الاشارة إلى ان اللقاء انتهى بفوز ليفربول برباعية نظيفة حيث سجل محمد صلاح الهدف الاول وكان ذلك فى الدقيقة 19ليفتح الطريق بعدها لساديو مانى ليسجل هدفين ثم يختتم التهديف ستوريدج وشارك صلاح فى المباراة من اولها وخرج قبل نهايتها بثلاث دقائق بعد ان اطمأن مدربة يورجن كلوب على النتيجة .

وسجل محمد صلاح الهدف الافتتاحي لليفربول في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي في الدقيقة 19 من مباراة فريقه أمام وست هام.

تجدر الاشارة إلى ان الجماهير الإنجليزية من اعنف الجماهير فى اوربا ولكن تصرف هذا الطفل تم تسليط الضؤ علية حيث انها الواقعة الاولى .

وهى مع لاعب مصرى وليس إنحليزى مما يدل على مدى الحب الذى يتمتع به صلاح من جماهير ليفربول بمختلف فئاتها العمربها.

سر شعبية محمد صلاح فى ليفربول

كما اذا نظرنا إلى حجم مبيعات تى شيرت محمد صلاح فى متجر ليفربول سنجد مدى شعبيته والمصداقية التى يتمتع بها وهذا ما جعل إدارة النادى تقوم بزيادة راتبه الأسبوعى ليكون الاعلى بين لاعبى الفريق خاصة انها الموسم الماضى حصل على الحذاء الذهبى من الدورى الإنحليزى.

بالاضافة إلى صعود ليفربول لنهائى دورى ابطال اوربا وتقابل مع ريال مدريد الأسبانى وانتهى اللقاء بهزيمتة وتراهن إدارة النادى هذا الموسم على الحصول على بطولة الدورى خاصة انه تم توفير كل العناصر والامكانيات لتحقيق ذلك بالأضافة إلى معسكرات الاعداد التى تمت قبل بداية الموسم وكان من نتاجها فوز اليوم الكبير ليبدا ليفربول فى أرسال رسالة شديدة اللهجة لباقى الفرق من انه قادم بقوة هذا الموسم لينافس ليستر سيتى الذى حصل على اللقب وبالتاكيد عينة ايضا على دورى ابطال اوربا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.