التخطي إلى المحتوى
عقد قران الزيجة الثالثة فى حياة منة حسين فهمى

 فى جو اسرى وتحديدا داخل منزل والدها الفنان حسين فهمى احتفلت منة حسين فهمى بعقد قرانها على المحامى الشهير طارق جميل سعيد .

تفاصيل عقد قران منة حسين على طارق جميل

وكان  طارق جميل قد أعلن عبر حسابه على إنستجرام، زواجه من منة حسين فهمى، إذ نشر صورة تجمعه بها معلنًا زواجهما بعد قصة حب استمرت اكثر من 20 عاما.

وعلّق على صورته مع منة لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتى منذ 20 عاما.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لى مكافأة واكد انه محظوظ بذلك.

وبذلك تكون منة قد بدات حياة جديدة بعد انفصالها مؤخرا عن الفنان احمد فهمى .

وتجدر الاشارة الى ان هذة ليست الزيجة الاولى لمنه حسين فهمى حيث سبقها زيجتين الأولى كانت من الفنان شريف رمزى واستمرت لمدة ثلاث سنوات.

تفاصيل الزيجات السابقة فى حياة منة حسين

  ولكنها انتهت الى الطلاق وتحديدا فى عام 2011 وبعدها بعدة شهور كانت زيجتها الثانية بعد ان أعلنت زواجها على الفنان أحمد فهمي الذي كان متزوجًا من قبل من شهد رمزي شقيقة طليقها الأول وهو شريف رمزى  وانتهت مؤخرا هى الاخرى بالطلاق واخيرا الزيجة الحالية من طارق جميل سعيد .

الشئ العجيب أن منه لاتنزعج نهائيا من حالات طلاقها وفى الزيجتان السابقتين تمت حالات الطلاق فى منتهى الهدوء وبدون ان يتم الاعلان ايضا عن اسباب الطلاق وهو مايمثل شئ غريب داخل الوسط الذى يحتفظ دائما بأسراره.

والشئ الاغرب ان كل زيجات منه السابقة استمرت ثلاث سنوات فقط ولا أحد يعرف سر هذا الرقم تحديدا .

وتبقى منة حسين ابنه النجمة ميرفت امين  محتفظة باسرار زيجاتها السابقة .

ويبدو انه موسم الزواج حيث نشرت داليا البحيرى هى الاخرى صورة تجمعها بزوجها وهى اول صورة تنشرها له وقامت بذلك على حسابها على أنستجرام .

وهناك دينا الشربينى التى نشرت صور تجمعها بالهضبة عمرو دياب بعد حفلتة التى أقيمت فى اليونان وقيل وقتها ان دينا هناك لكى يحتفلوا بارتباطهم حسبما اعلنت احدى صديقات دينا ليكون صيف الزيجات عن جدارة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110