التخطي إلى المحتوى
شاهد ..حلا شيحة اتصورت مع كلبها وعملت نيولوك فى شعرها

يبدو أن حلا شيحة لم تترك مناسبة الا وتظهر من خلالها بصور جديدة بعد قرار عودتها للفن مرة اخرى حيث ظهرت بعدة صور جديدة مرة بسيلفى وأخرى وهى تحتضن كلبها واخرى مع شقيقتها رشا .

حلا شيحة تظهر فى صور مع كلبها 

  حيث نشرت رشا شيحة رسالة لشقيقتها حلا  حيث كتبت قائلة الشخص الذى يجعلنى دائما أشعر بالفخر والسعادة، الأخت الأفضل والأنقى دائما.

تجدر الاشارة إلى ان حلا ظهرت  فى فيديو من أحد مراكز التجميل لتصفيف الشعر وقامت بعمل نيولوك جديد، خصوصًا مع قرارها بالعودة مرة أخرى إلى عالم التمثيل، والمشاركة فى أعمال فنية وظهرت حلا وهى فى أحد مراكز التجميل  وهو نفس المركز الذى سبق وذهبت إليه أختها هنا شيحة ونشرت فيديوهات لها.

https://www.instagram.com/p/BmgjJaqBZsZ/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=19tfz6x2mvk0i

ومن المعروف ان حلا شيحة قد أعلنت عودتها للتمثيل وخلع الحجاب بعد اعتزل لمدة 12 عاماً، منذ آخر فيلم لها وهو كامل الأوصاف مع الفنان الراحل عامر منيب وكانت قد شاركت قبلة فى فيلم عريس من جهة أمنية من بطولة الزعيم عادل امام وشريف منير والفنانة لبلبة.

حلا شيحة تنشر صورها بصفة مستمرة 

ومن المعروف ان قرار حلا بخلع الحجاب كان بين مؤيدين ومعارضين فالبعض انتقدها وهاجمها على هذا القرار والبعض الاخر رحب بعودتها مرة أخرى ومن بين الاخرين كان مجموعة من الفنانات اللاتى رحبن بقرار عودتها ايتن عامر التى كتبت بوست مخصوص لذلك.

ككا رحب بعض المنتجين بقرار عودتها ومن بينهم احمد السبكى الذى يحاول التعاقد معها للقيام ببطولة افلام ينتجها خاصة انها شهدت معه نجاح فيلم اللمبى الذى حقق ايرادات كبيرة وقت عرضة وكان يقوم ببطولتة محمد سعد وعبلة كامل .

وترددت اقاويل عن احتمالية مشاركة حلا فى دور البطولة فى فيلم محمد سعد الجديد ولكن لم يظهر تأكيد لذلك حتى الأن ،وياتى كل ذلك فى ضؤ قلة عدد الفنانات اللاتى يقمن بدور البطولة واقتصار الاختيارات على عدد محدد داخل الوسط الفنى وبالتالى يراهن البعض على أن فرصة حلا كبيرة الفترة القادمة .

ولكن الملفت للنظر هو ان منذ قرار حلا فقد ظهرت بالعديد من الصور الجديدة .

https://www.instagram.com/p/BmgjJaqBZsZ/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1uu8hivljhit5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.