التخطي إلى المحتوى
الجريمةالتى هزت مشاعر المصريين فى عيد الأضحى

جريمة اقل ما توصف بة بأنها بشعة وهو ماحدث فى مقتل طفلى الدقهلية اللذان تم اختطافهم  اول امس حيث عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، على جثتى طفلين كانوا قد تم اختطافهم  اول امس من مركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية.

لغز اختفاء الطفلين والعثور على جثثهم بعدها بيوم

وكان قد تم العثور على جثامين الطفلين الشقيقان داخل أحد الترع الموجودة بمركز فارسكور التابع لمديرية أمن دمياط.

وكانت قد سادت حالة من الرعب بين أهالي مدينة ميت سلسيل التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم بعد اختفاء طفلين شقيقين من والدهما عنهما.

 حيث كان والدهم مع  طفليه وهما ريان و محمد في نزهة فى أحد الملاهى بالمدينة وقام أحد الأشخاص بإتشتيتة وصرف انتباهه عن أطفاله مدعيا انهما اصدقاء وصداقته له منذ أن كانا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية وبعد مغادرة الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على المراجيح واختفيا.

فيما أكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها الطفلان وركبت توك توك وانصرفت باتجاه قرية السرو التابعة لمحافظة دمياط.

الانتقام من والد الطفلين قد يكون سبب الجريمة

وقام بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة ميت سلسيل وأشارالبعض بعد العثور على جثة الطفلين  إلى احتمالية وجود شبهة انتقام من والد الطفلين خاصة وأنه مقاول وله تعاملات مادية مع أشخاص وشركات كثيرة.

ومن الممكن ان يكون له خلاف معهم  خاصة انهم اذا كان اختطاف فمن الطبيعى ان يتصلوا به لطلب فدية او ماشابة وهو مالم يتم .

كما ان قتلهم تم بسرعة وفى منطقة خارج المحافظة رغم قربها من الدقهلية الا انها تبع دمياط ومن ناحية اخرى خيمت حالة من الحزن على أهالى ميت سلسبيل خاصة ان الجريمة تمت مع طفلين وهما أشقاء كما انها تمت فى ايام يحتفل فيها الجميع بعيد الأضحى .

كما تكثف اجهزة اللحث الجنائى فى دمياط بالتعاون مع الأخرى بالدقهلية لحل لغز هذة القضية وايضا سرعة ضبط الجناة خاصة أن الاحتمال الاكبر يرجح ان الدافع انتقام .

وبالطبع الايام القادمة ستكشف كافة الحقائق خاصة انها اصبحت قضية راى عام وحديث الكثيرون على السوشيال ميديا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.