التخطي إلى المحتوى
حقيقية ارتباط حسين فهمى بالفنانة ريم البارودى

كالمعتاد عادت الفنانة ريم البارودي لتثير الجدل من جديد وذلك بعد قيامها بنشر صورة لها هلى حسابها على إنستجرام وهى مع حسين فهمى حيث ظهرت فى الصورة وهو يحتضنها وكتبت مع الصورة برنس السينما المصرية مبروك يا أحلي سر.. والسر قريب أوي هيتعرف.

سر صورة ريم البارودى مع حسين فهمى

وهو البوست الذى اثار الجدل وفتح الباب للتساؤلات لدى جمهور المتابعين حيث قالت احدى المتابعات اتجوزتوا ولا اية فيما قالت أخرى السر أنه هيرجع لميرفت أمين واخرى اتجوزتوا صح ياريم !!.


وتجدر الاشارة إلى ان   هذه الصوره تم تصويرها فى اثناء حفل زفاف منة حسين فهمي ابنه الفنان  حسين فهمي وميرفت أمين على المحامى الشهير طارق جميل سعيد .

والذي أقيم في الساحل الشمالي فى واقعة الاولى من نوعها حيث تم اقامة حفل الزفاف على الشاطئ بحضور عدد من الاصدقاء المقربين بالاضافة إلى أسرتى العروسين وكانت من ضمن الحضور ريم البارودى .

وظهرت منة حسين فهمى بملابس بيضاء تتناسب مع طبيعة الحفل الذى اقيم على شاطئ وحضر ايضا الفنان مصطفى فهمى عم العروسة.

وتجدر الاشارة إلى ان اخر ارتباط لريم البارودي كان مع المطرب احمد سعد قبل ان يفكا ارتباطهم ويتزوج احمد من الفنانة سمية الخشاب .

سر حضور ريم البارودى حفل زفاف منة حسين فهمى

وكانت ريم قد نشرت  على صفحتها على انستجرام صورا لها مع الكثير من عائلة منة حسين فهمى لتهنئها بحفل زفافها على المحامى طارق جميل وكتبت مبروك طارق جميل ربنا يفرح قلبك يا أحلى عريس وأجدع صديق يا عشرة سنين عمرى ما احتاجتك ومكنتش موجود يا ابن الناس يابو قلب طيب.

وظهرت ريم فى  العديد من الصور مع عائلة منة  من بينها صورة جمعتها مع ميرفت أمين والدة العروسة ومع حسين فهمى والدها، ومع بقية أفراد العائلة.

ومن المعروف ان الوسط الفنى فى فترة الصيف يشهد العديد من حفلات الزفاف والخطوبة وكان أخرها حفل خطوبة الفنانة الشابة هنا الزاهد والنجم الكوميدى أحمد فهمى  والدى تم فى حفل عائلى ضم اسرتى الطرفين وبعض الاصدقاء المقربين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.