التخطي إلى المحتوى
تفاصيل أزمة تامر حسنى الصحية.. تمنعه من الكلام لمدة أسبوعين

يبدو ان عين الحسود اصابت تامر حسنى فهو يعنى من أزمة صحية ترتب عليها عدم خروجة نهائيا من المنزل لمدة أسبوعين على الأقل وقدأكتشف الجمهور ذلك بالصدفة البحتة .

تفاصيل الحالة الصحية لتامر حسنى

عندما كتب   تامر على صفحته على فيس بوك الثلاثاء كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علينا جميعًا يا رب أما بقى عن جمال ردود أفعال كل اللي دخلوا فيلم البدلة بشكركم جداً جداً عشان فعلاً هونتوا عليا تعبي، وإن شاء الله هبقى كويس قريب، والحمدلله على كل حال.


وعلمنا من صادرنا أن تامر حسني تعرض لأزمة صحية منذ عدة أيام وأن الأطباء المعالجين له  نصحوه بعدم الغناء نهائيا لمدة 15 يوما لتعرض أحباله الصوتية للإجهاد الشديد.

تجدر الاشارة إلى ان تامر أطلق ثللث كليبات جديدة من البومة الاخير عيش بشوقك وهى ١٠٠وش مع ثلاثى الطرب الشعبى أحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج وعيش بشوقك إلى جانب قيامة بأطلاق البومة الجديد فى فلاشة وهى طريقة جديدة فى سوق الكاسيت تتم لاول مرة وحققت تداول غير مسبوق.

البدلة يحقق ايرادات مرتفعة فى موسم عيد الأضحى

ومن ناحية أخرى حقق فيلمة البدلة الذى يعرض فى موسم عيد الأضحى نجاحا كبيرا ونجح فى تحقيق ايرادات فى ظل منافسة شرسة لأكثر من فيلم منهم فيلم الديزل من بطولة محمد رمضان وياسمين صبرى وفيلم الكويسين من بطولة أحمد فهمى وبيومى فؤاد وغيرهم من النجوم .

هذا إلى جانب فيلم بنى ادم من بطولة يوسف الشريف وهنا الزاهد ودينا الشربينى وهناك فيلم سوق الجمعة من بطولة عمرو عبد الجليل وتراب الماس وهو مايترتب علية منافسة كبيرة جدا.

ونعود لفيلم البدلة حيث يشارك تامر فى البطولة أكرم حسنى وتدور احداثة حول أكرم ويقوم بدوره تامر حسنى عندما يحضر حفلة تنكرية مما يتسبب  في وقوعه في أزمة  شديدة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد المواقف ومن هنا تبدا احداث التشويق داخل الفيلم.

هذا إلى جانب قيام تامر فى الفترة الماضية باحياء العديد من الحفلات ولكن يبدو ان عين الحسود اصابته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110