التخطي إلى المحتوى
رقص البنات ومهازل اخرى فى صلاة العيد

شى عجيب وجديد الذى حدث اثناء صلاة العيد فى مسجد مصطفى محمود حيث تظهر السيدات بجانب الرجال فى صفوف المصلين إلى جانب الرقص الذى تم من الفتيات بعد الصلاة .

رقص البنات على الأغانى الشعبية فى ساحة مصطفى محمود

حيث أدى الآلاف من المواطنين صلاة عيد الأضحى المبارك بالمسجد وسط زحام كبير بالميدان لدرجة ان بعض المواطنين  افترشوا الارض عقب صلاة الفجر مباشرة وذلك بشارع جامعة الدول العربية حتى يحجزوا مكان فى الوقت الذي أغلقت قوات الأمن الشارع أمام السيارات، حتى يعبر المصلين بكل سهولة.

فلم تقتصر الاحتفالات بعد الصلاة على توزيع البلالين او مجرد الاشياء المستحدثة من التقاط الشباب وكذلك الفتيات للسيلفى بتليفوناتهم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى ولكن كانت البدعة الجديدة بقيام البنات يالرقص على انغام الاغانى الشعبية بل والادهى تنافس الفتيات فى الرقص فيما بينهم فى مشهد جديد لم نعهده من قبل .

حيث شهدت ساحة المسجد عقب انتهاء الصلاة، رقص الفتيات على الأغاني الشعبية، والشئ الاغرب قيام احد الاحزاب الشبابية بتخصيص جزء من الميدان  بوضع دي جي مخصص للاغانى.

لإقامة احتفالا مع المواطنين، وسط إقبال كبير من المواطنين لمشاهدتهن وبعد ساعة من بداية الاحتفال قام مسئولة بالغائه بسبب تدافع الشباب ورقصهم على الاغانى الشعبية.

الاحتفالات تحولت إلى مهزلة مع تدافع الشباب

يبدو اننا على موعد مع البدع والتقاليع فهناك اشياء دخلت على مجتمعنا وتحديدا اثناء هذة الاحتفالات وهو شئ جديد على المجتمع يخالف تقاليدنا وقيمنا .

ناهيك عن بعض المظاهر الاخرى من الشباب ايضا من تحرش لفظى وخلافة فكلها اشياء غريبة علينا وستو من ناحيتها لم تترك الموضوع يمر هكذا خاصة انها نبهت قبل ذلك على البنات اللى بتروح صلاة العيد عشان تتجوز مش عشان تصلى ونوهت عن بعض السلبيات التى تحدث اثناء صلاة العيد.

والشئ الاغرب ان هناك من يبرر ذلك بدعوى احتفالات وخلافة ولكن يبدو ان هؤلاء تناسوا ان التواجد فى ساحة مصطفى محمود للصلاة وليس كما فعل البعض من رقص ومهازل لاتتفق مع عاداتنا فى المجتمع تعالوا مشوف ستو قالت اية من خلال اسمع كلام ستك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.