التخطي إلى المحتوى
شاهد ..أول رد فعل من منى المذبوح بعد وصولها بيروت

قامت  اللبنانية منى المذبوح بالتصريح لقناة الجديد بعد وصولها إلى مطار  بيروت والتي عرفت إعلامياً بإهانة المصريين والسيدات وهو اول تصريح بعد الإفراج عنها من السجن فى القضية الشهيرة التى تحدث عنها الكثيرون حيث اكدت منى المذبوح مرة أخرى.

منى المذبوح تكرر اعتذارها مرة أخرى للمصريين

 

على اعتذارها عن الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وايضا اعتذرت  عما قالته في حق المصريين، وبررت ذلك بأنه كان رد فعل لواقعة حدثت معها، وأنها تحب مصر جدا وترغب في العودة إليها مرة أخرى لزيارتها إذا سمحت لها السلطات بذلك .

ومن المعروف انه تم نقل منى المذبوح  الثلاثاء الماضي التي تمت إدانتها بالإساءة للشعب المصري من سجن النساء في القناطر الخيرية إلى قسم الخليفة قبل أن يتم الإفراج عنها وترحيلها إلى لبنان الخميس الماضى.

وكانت قد تم أسادل الستار على قضية اللبنانية منى المذبوح عندما قضت محكمة مستأنف مصر الجديدة بتعديل الحكم الصادر ضدها من السجن المشدد 8 سنوات ليصبح سنة واحدة مع وقف إيقاف التنفيذ ولم يتبقى سوى قيام محامى منى المذبوح بسداد الغرامة وقدرها 30 ألف جنية فقط وتخرج من السجن وهو ماتم فعلا.

منى المذبوح نفسى ازور مصر مرة تانية لو السلطات سمحتلى 

 

وكانت قد انهارت فى البكاء  منى المذبوح أثناء مرافعه دفاعها في الاستئناف المقدم منها أمام المحكمه على حكم حبسها 8 سنوات بتهمةإهانة الشعب المصري وبكت بشدة أمام هيئة المحكمة.

ومن جهتها قامت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية  بالترحيب بقرار محكمة الإستئناف التي حكمت على منى المذبوح بسنة سجن مع وقف التنفيذ وحيت تفهم القيادة المصرية لملابسات القضية والوضع الصحي لمنى  وشكرت وزارة الخارجية المصرية.

 

ومن ناحية أخرى كانت المحامية اللبنانية التى تتولى الدفاع عن منى المذبوح قد أكدت  فى الاستئناف على حكم حبسها 8 سنوات إنها تقدمت باعتذار للشعب المصرى، والرئيس السيسي، نيابة عن منى المذبوح .

وبهذا التصريح يكون اخر فصل فى هذة القضية التى شغلت الراى العام فى كل من مصر ولبنان خاصة ان طبيعة القضية كانت حساسة لانها تمس المصريين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110