التخطي إلى المحتوى
أحدث فتوى من سما المصري ..الزواج العرفى حلال

من جديد عادت سما المصري لتثير الجدل من جديد وهذة المرة من خلال  تأييدها الزواج العرفي واضافت ان سبب تأييدها لذلك يرجع إلى أن بعض السيدات أحيانًا ما يضطررن للزواج عرفيًا لظروف معينة فى عائلاتهم او خلافة .

سما المصري : الزواج العرفى تنطبق علية شروط الزواج والدين مفيهوش مأذون



وجاءت هذة التصريحات الغريبة  من سما المصري أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج انفراد الذى يقدمه سعيد حساسين على قناة الرافدين، حيث قالت أن بعض الرجال لا يمكنهم إعلان وقت الزواج فيلجأون للزواج العرفي لإتمام ما يُريدون، وبعدين لا تحملوا الست أكثر من طاقتها كفاية كدا .

وأضافت فى معقل دفاعها عن رأيها  أن شروط الزواج معروفة فله3 شروط اولا رضا وقبول وثانيا شهادة شهود وثالثا إشهار وكمان  الدين مقالش لازم مأذون ولكن احنا بنلجأ ليه لضمان حق السيدات.

وأكملت سما المصري حديثها وقالت من تتزوج عرفيا إنسانة راضية وموافقة مش متجوزة غصب عنها يعنى ببساطه الجواز العرفي مش ضحك على الدقون زي ما بيتقال.

سما المصري : الزواج العرفى مش ضحك على الذقون

الغريب انه منذ عدة ايام خرجت سما وقامت بتقديم طلب رسمى للشركة المصرية للمترو لإنشاء أكشاك لمحاربة الانتحار يكون دورها التحاور مع هؤلاء خاصة مع ظهور العديد من الحالات التى قامت بالانتحار بالقاء انفسهم تحت عجلات مترو الأنفاق . وفى نفس اليوم فى مداخلتها مع الإعلامي معتز الدمرداش على قناة النهار طالبها بالكشف عن مصادر ثروتها بعد تقدمها بطلب بإنشاء أكشاك في المترو على نفقتها الخاصة لمكافحة حالات الانتحار في المترو.

وهنا ردت سما غاضبة  اثناء المداخلة وقالت محدش يقدر يسألني فلوسي منين  قطع لسان أي حد يسألني السؤال ده.. الرقابة الإدارية أو أي جهة في الدولة هي اللي تسأل مش أي حد معدي في الشارع يسألنى عن فلوسى .

واضافت مقصدتش حضرتك طبعا بس مينفعش أي حد يسألني السؤال ده يا استاذ معتز  وممكن الفلوس أكون جايباها من طليقي أو شغل خاص بيَ قبل ما أمثل، الناس بتدخل في حياتي زيادة عن اللزوم ودا مش من حقهم.

ولكن يبدو ان سما المصري لاتترك مناسبة الا وتثير الجدل فبأى حق ومن اعطاه الحق ان تفتى فى مسألة الزواج العرفى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110