التخطي إلى المحتوى
قصة مرض ميريام فارس بفيروس غريب

بعد حالة الجدل على السوشيال ميديا أمس وزعم ان المطربة اللبنانية ميريام فارس أصيبت بمرض السرطان خرجت اليوم على حسابها على حسابها على فيس بوك وأكدت  أنها تمر بحالة صحية حرجة ولكنها ليست السرطان.

ميريام توضح حقيقة مرضها ببوست على فيس بوك 

وأكدت ميريام نصا على فيس بوك  ترددت كتير قبل ما أحكى لأن ولا مرة حبيت إنه تكون تفاصيل حياتى الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن، بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني أطلع عن صمتى، بشكر من كل قلبى كل الناس اللى سألت عنى واتطمنت على صحتى ولكل يللى عم يدعولى بالشفاء ويصلولى، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير .

وأكملت   سبق وصرحت إنى بحاجة لشوية وقت لأتعافى وأرجعلكن ميريام القوية اللى بتعرفوها، صحيح إنى عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان  أنا ما معى سرطان، كفى متاجرة بصحة الناس  بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض.

ولكن هناك مقال نشر فى أحدى المجلات اللبنانية كشف حقيقة مرض ميريام الغامض حيث قال أنها قامت بالغاء  حفلاتها بعد إصابتها بإلتهاب في الأوتار الصوتية وانها  ذهبت لمستشفى الروم في الأشرفية ببيروت للكشف عما حدث لها ونصحها الأطباء بضرورة الراحة لعدة أسابيع  قبل أن تقوم بالغناء من جديد حفاظا على أوتارها الصوتية.

أصابة ميريام بجرثومة السالمونيلا 

وبحسب المقال المنشور فى نادين  فإن حالة  ميريام الصحية جاءت  نتيجة أصابتها بجرثومة السالومنيلا في  فى العام الماضى واتضح  أنها تحتاج  5 سنوات حتى تضعف ويخف تأثيرها ولكن ميريام اتجهت لنظام دوائى تسبب فى ضعف بجهاز المناعة لها ونتيجة لذلك تخضع لنظام علاجى جديد بهدف الوصول

لنتائج إيجابية ومن غير المحتمل ان تعود لنشاطها الغنائى فى الفترة القادمة الا فى حالة واحدة وهى ان يسمح لها الأطباء بذلك لأن وضع أوتارها الصوتية   دقيق للغاية  نتيجة الالتهاب الذي أصابتها في المرحلة السابقة .

كل هذا الموضوع بعد الحالة التى حدثت أمس من قلق جميع النجوم لدرجة ان البعض اكد أن الحزن أصبح يسيطر على بيروت خاصة بعد قصة إليسا وإعلانها عن مرضها وشفائها منه ولكن أتضحت القصة فى موضوع ميريام وهو ما لم تقوم بنفيه حتى الأن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.