التخطي إلى المحتوى
تفاصيل تطاول تركى آل الشيخ على نجم الأهلى

رغم ان الدورى مازال فى أسبوعة الاول الا أن الاجواء التهبت وتحديدا بعد فوز فريق بيراميدز الذى يملكه تركى اّل الشيخ مستشار هيئة الرياضة السعودية حيث لاعبى الاهلى عماد متعب ومحمد فضل  حيث قال   أطالبكم بالتخلي عن القناع أمام الجماهير.

بداية هجوم تركى على لاعبى الأهلى 

جاء ذلك بعد قيام الاثنين بتحليل أداء بيرميدز فى اون سبورت وأنتقادهم لبعض الاشياء فى الاداء ليخرج تركى بداية الهجوم فى تصريحات له على قناتة بيراميدز حيث قال أن فضل ومتعب  طالبوا خلال الأيام   بالانضمام لقناة بيراميدزوطالبهم بخلع الأقنعة وزاد فى هجومة قائلا  أحمد فتحي وسعد سمير تواصلا مع محمد جمال العاصي من أجل الانضمام لصفوف النادى.

عماد متعب

ليوجه بعدها متعب رسالة للجماهير عبر صفحته الرسمية على تويتر وقال محدش يغير مبادئه ،وإلى جانب ذلك كان النادى الأهلى قد قام مؤخرا بتجديد عقد سعد سمير وقام بمد عقد  أحمد فتحي.

وواصل تركي   هجومه لية كل الهجوم والنقد على بيراميدز  هل نستثمر أموالنا في إسرائيل وبعدها وجه التهنئة للاعبين على الفوز فى أولى لقاءاتهم.

ولم تهدأالامور عند ذلك حيث خرج عبر حسابه على فيس بوك ليقول  لمحمد فضل قائلا يا كذاب أرجع أقول لك مدخلش الشعوب، يا تافه ليس أنا اللي اتصل بي بلال علام للعمل في القناة، وسألته عن راتب ميدو وأنني لا أقل عن ميدو في الحجم، وتم رفض الفكرة تمامًا لأنك فاشل في عملك وكان لك موقف في البطولة الرمضانية .

تركى يعاود هجومة من خلال فيس بوك 

وأضاف متعملش بطل من لا شيء، استحملنا مهازلك في قضية أزارو ومحاولة إلصاق تهمة فشل الصفقه بي، لظروف حياتك الخاصة وقدرنا الموقف وسكتنا.

ليعلق محمد فضل الذى يشغل حاليا منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ، علي الهجوم الذي تعرض له من تركي  لن ارد هذه المرة علي هجومه ضدي احتراماً للشعب السعودي.

واضاف إذا أخطأ تركي آل الشيخ مرة أخري في حقي وهاجمني فلن التزم الصمت وسأرد بكل قوة فأنا  راجل قانون وأعرف اجيب حقي كويس وفى حالة تكرار ذلك ففى  المرة القادمة سيكون ردي عليه بالقانون واللسان.

ونفى فضل ماقيل عن محاولة أنضمامة لقناة بيراميدز واكد ان ذلك غير صحيح نهائيا، وعلق ايضا على هذا الهجوم لماذا يقوم تركى بمتابعة أون سبورت فيايرت يركز فى قناتة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.