التخطي إلى المحتوى
تامر حسنى يتحدى محمد رمضان بتى شيرت الملك

كلاكيت ثانى مرة حيث  احتفل الفنان تامر حسني مع صناع فيلم البدلة  الذي تجاوزت إيراداته 24 مليون جنيه خيث ارتدى تى شيرت مرسوم علية أسد ويبدو انه رد على صناع فيلم الديزل الذى ينافسه على الإيرادات .

تامر حسنى يرتدى التى شيرت فى ثانى احتفال بإيرادت البدلة

فقد اصبح البدلة رقم واحد فى الإيرادات  منذ طرحه بالسينمات، بحسب بيان لشركة دولار فيلم ويبدو ان حرب التصريحات المتبادلة بين صناع فيلمى والتى وصلت إلى حد تقديم  بلاغات للنائب العام حيث تقدم أحمد الجندى المحامي الخاص بالفنان محمد رمضان، ببلاغ للنائب العام ضد المنتج وليد منصور منتج فيلم البدلة.

حيث اتهمه فيه بالسب والقذف فى حق رمضان وحمل البلاغ رقم 9416 عرائض النائب العام كما  طالب فيه بسرعة اتخاذ اللازم تجاه وليد منصور وإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وذلك لان الشاكي يعتبر واحد من الشخصيات العامة والناجحة.

وذلك حسب ماقدمة الجندى فى البلاغ  واعتبر ان ما قام به منصور تشهير وسب وقذف فى حق موكلة .

أول رد من المنتج  وليد منصور على تقديم هذا البلاغ من الفنان محمد رمضان والذى اتهمة بالسب والقذف اكد وليد انه فى قمة الاستغراب والدهشة .

موضحا أنه لم يوجه أي حديث لأي فنان ويحترم جدا القانون  وفي حالة استدعائه للتحقيق سيرسل المحامي الخاص به، خاصة أنه كان يوجه كلامه لشخص يدعي محمد مرضان ولم يقم بالإساءة لأي فنان نهائيا على الإطلاق.


واكد وليد انه فى قمة  سعادته لنجاح فيلم البدلة جماهيريا وإلى جانب مستوى الإيرادات الذى  تخطى حاجز الــ24 مليون جنيه وهو رقم قياسى بالنسبة للسينما.

تصريحات متبادلة بين منتجى فيلمى البدلة والديزل 

ودخل على الخط  المنتج أحمد السبكي منتج فيلم الديزل الذى أكد أن الفنان تامر حسني وراء الحملة الموجهة ضد فيلمه الديزل الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، وذلك  لانه يشعر بالغيرة منه لأنه أصبح نمبر وان في السينما.

وهو بالطبع ماظهر من رد تامر بارتداء تى شيرت الاسد فى اشارة إلى الملك فيما قالة رمضان فى اخر اغانية الملك .

وقال السبكي في تصريحات إعلامية أن المنتج وليد منصور ليس مخضرما في عالم الإنتاج السينمائي وأنه كل ما يقوله لاتزيد عن انها مجرد ادعاءات وهمية، حيث ان إيرادات الديزل هي الاعلى في موسم عيد الأضحى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110