التخطي إلى المحتوى
شاهد .. راقصات فى النادى الأهلى

 

 تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو لراقصات داخل احتفال فى النادى الأهلى وهو ما اثار غضب الجماهير الأهلاوية حيث ان النادى معروف بالقيم والمبادئ منذ نشأتة فكيف يحدث ذلك داخل النادى العريق ولم يصدر بيان حتى الأن من إدارة النادى ليفسر ماحدث .

راقصات فى حفل بالنادى الأهلى يثير غضب الجماهير

خاصة انه من الواضح انه فى احتفال داخل النادى حيث يوجد على المسرح شعار النادى الأهلى العريق وهو ما اثار غضب الجماهير خاصة مع تداول الفيديو الذى لايتخطى 21 ثانية .

وتظهر فية راقصتين وهما يرقصن على أحدى الاغانى الشعبية وهو ما اصاب الجماهير بحالة من الضيق خاصة ان ذلك لم يحدث من قبل فى تاريخ النادى وجعلهم يترحمون على الراحل صالح سليم وقت ان كان رئيسا للنادى فلم يكن ليحدث ذلك ابدا فى عهده .

 

اشهر رقص للاعبى الفريق فى الاحتفال بالبطولات 

فكان المتداول هو قيام اللاعبين بالرقص احتفالا بالاهداف او بالفوز ببطولة كبرى مثلما كانت الرقصة الشهيرة لحارس المرمى السابق فى النادى عصام الحضرى.

الذى كان يقوم بالجلوس فوق عارضة المرمى ويحمل بطيخة وسحتفل بالرقص بها مع الجماهير وفى الحاضر هناك الرقصة الشهيرة لنجم الدفاع فى الاهلى سعد سمير وتلك الاحتفالات بالفوز او الاهداف موجودة لاى فريق فى العالم .

ولكن ماحدث داخل النادى فرض العديد من التساؤلات من قام بالسماح بذلك داخل النادى الذى يعتبر مؤسسة تربوية للقيم والمبادئ كما تعودنا من النادى العريق .

ومن ناحية أخرى  تأكد غياب عمرو السولية، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى عن مباراة الفريق امام الإنتاج الحربي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في مباراة الأهلي أمام فريق كمبالا سيتي .

حيث أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب أن إصابته هي  شد في العضلة الخلفية، ويحتاج لبرنامج تأهيلي لعدة أيام حتى يعود للمباريات مرة أخرى  حيث بعد الفترة العلاجية يعود مرة أخرى للتدريبات الجماعية .

ومن المعروف ان النادى يسير بصورة جيدة فى بطولة الدورى الممتاز بالاضافة إلى تصدره مجموعتة فى دور الثمانية ببطولة دورى الابطال الافريقى وهى البطولة المفضلة للنادى التى يتأهل الفائز بها لدورى ابطال العالم .

وهذا بالطبع يجعل التساؤلات حول وجود راقصات فى النادى وستو طبعا لم تترك الموضوع فنحن نتحدث عن نادى القرن واهم نادى فى افريقيا تعالوا نشوف ستو قالت اية من خلا اسمع كلام ستك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.