التخطي إلى المحتوى
اهم 5 لقطات من خطوبة هنا الزاهد واحمد فهمى

احتفل منذ ساعات الفنان أحمد فهمى بحفل خطوبتة على الفنانة هنا الزاهد وذلك فى حفل بسيط اقيم فى منزل أسرة هنا فى جو عائلى بسيط وحضره بعض الأصدقاء .

تفاصيل حفل خطوبة هنا الزاهد واحمد فهمى

 

واقتصر الحضور فى الحفل على  كل من والد ووالدة أحمد فهمى وشقيقه كريم فهمى وزوجتة إلى جانب الفنان أكرم حسنى أقرب  اصدقاء أحمد فهمى، بينما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوى وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا.

وكانت والدة هنا قد اكدت ان خطوبتهما جاءت بعد قصة حب وما تم هو تتويج لها خاصة بعد ظهورهم سويا فى العديد من المناسبات .

ومن المعروف ان خبر الخطوبة ياتى قبل أيام من عرض فيلم الكويسين فى دور العرض السينمائى وهو ماينطبق علية أنه خبر فى منتهى الذكاء حيث ان هناك منافسة شرسة بين الافلام على كعكة الإيرادات وبالتالى خبر مثل ذلك يخدم الفيلم  حيث أنه سيضمن ترديد اسم أحمد بطريقة أكثر على السوشيال ميديا خاصة ان هنا لها جماهيرية جيدة ومحبوبة من الجميع .

منافسة شرسة لفيلم احمد فهمى على كعكة العيد

 

كما ان هناك منافسة شرسة مع افلام عديدة يأتى على رأسها فيلم الديزل الذى يقوم ببطولتة محمد رمضان وفيلم بنى ادم الذى يقوم ببطولتة يوسف الشريف فيما يمثل عودة للسينما مرة أخرى بعد النجاح الذى حققتة مسلسلاته مثل القيصر وكفر دلهاب والتى تعتمد على عنصرى الاثارة والتشويق والغموض فى بعض الاحيان.

ونرجع لفيلم الكويسين وتأتى فكرتة التى تعتمد على طريقة فانتازيا كوميدية وموضوع بسيط  حيث تدور قصة الفيلم حول عائلة  الكويسين التى تمثل الاساس فى  العديد من الشخصيات فى الفيلم ومنهم  حسين فهمى الذى يظهر فى  دور  عارف كويس كبير العيلة، وبيومى فؤاد  حافظ كويس  رب الأسرة البخيل والمتزوج من شيرين رضا  وتقدم شخصية بوسى كويس ولديهم ابنتان تارة عماد وهى مزاج كويس وجيلان علاء التى تقوم بدور عايشة كويس  التى تعانى من التخلف العقلى وتتزوج من عمرو وهبة وهو الدكتور لطيف.

وفى النهاية كما توقعنا امس فى موعد الخطوبة وهذة صور حصرية من الخطوبة التى تمت فى اطار عائلى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.