التخطي إلى المحتوى
كواليس الغاء السوبر المصرى السعودى


أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم  فى بيان له الغاء مباراة السوبر المصري السعودي بين بطلي الدوري بالبلدين وهما  الأهلي المصرى والهلال السعودى.

بيان الاتحاد السعودى حول الغاء السوبر المصرى السعودى

وذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم أن سبب  الغاء المباراة يرجع إلى بعد قرار الهلال بالاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر ضد الأهلي وذلك لعدم التزام الأهلى  بالموعد المحدد سلفا وفقا للبيان.

ومن المعروف أنه قبل خروج البيان كان قد  اعتذر الهلال السعودي رسميا عن عدم خوضه للقاء الأهلي في إطار السوبر المصري السعودى.

ولا احد يعرف السبب الحقيقى لعدم التزام الاهلى خاصة ان الموعد.كان قد تحدد بما يتناسب مع التزامات الاهلى وارتباطاتة سواء فى الدورى الممتاز او فى بطولة دورى الابطال الافريقى.

كواليس لقاء الأهلى والترجى التونسى

الغريب ان الاتحاد المصرى لكرة القدم لم يخرج بأى بيان ومن ناحية اخرى وصلت بعثة النادى الأهلى إلى تونس واستقبلته السفارة المصرية في تونس،وسافرت بعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك استعداداً لإقامة مباراة النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي يوم الجمعة القادم الموافق 17 أغسطس 2018 فى إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا وذلك على ملعب الإستاد الأوليمبي برادس.

وذلك ضمن دروى المجموعات المؤهل للدور قبل النهائى وتعتبر مواجهة الترجى حاسمة بالنسبة للفريقين .

واكدت المستشارة ريهام عمار القائم بأعمال سفارة مصر في تونس، بأن أمين عام نادي الترجي التونسي السيد فاروق كتو وعدد من كبار مسئولي النادي التونسي قاموا باستقبال بعثة فريق النادي الأهلي، حيث تم التأكد من سلامة وصول الفريق والبعثة الإدارية والإعلامية المصاحبة له وتسكينهم فى أحد الفنادق.

كما سمير عدلى مدير الكرة بالنادى الاهلى قد سبق وصول الفريق بيوم واشرف على الترتيبات النهائية لاستعدادت المباراة ومنها الإقامة وملعب المباراة وكافة الاشياء الإدارية الاخرى .

وتتضمن قائمة الفريق 23لاعبا واكد محمد يوسف ان الاهلى جاء للقمة وليس التمثيل المشرف خاصة ان للاهلى تاريخ حافل مع هذة البطولة التى تعتبر المفضلة له وحاز على لقبها عدة مرات ويأمل النادى ان ينهى المجموعة وهو فى قمتها او حنى المركز الثانى حنى يشتطيع بلوغ الدور قبل النهائى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.