التخطي إلى المحتوى
إليسا تكشف تفاصيل معاناتها مع السرطان

لم يتخيل أحد ما كشفته إليسا بعد أن أعلنت أن أختفائها قبل ظهور البومها الأخير كان لأصابتها بمرض السرطان ، بالطبع نزلت الكلمات كالصاعقة على جمهور المطربة الشهيرة المعروفة بأنها رمز للرومانسية لدى الكثيرون.

وقد اعلنت أصابتها بسرطان الثدى و ذلك من خلال من خلال كليبها الجديد  إلى كل اللى بيحبونى  والذى رصدت خلاله رحلتها ومعاناتها مع المرض وشفائها  منه، ومساندة أهلها وأصدقائها لها أثناء هذة الفترة العصيبة لها .

تفاصيل مرض إليسا ومراحل علاجها 

وأكدت شفائها من المرض كان بمساندة العديد من الاصدقاء ووجهت رسالة لهم أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم  شكرا  لكل من يحبني.

تجدر الأشارة إلى أن الكليب الجديد  إلى كل اللى بيحبونى  لإليسا وإعلانها خبر مرضها حيث تعاطف الكثيرون من متابعيها على تويتر وحرص الجميع على مساندتها سواء الجمهور او المشاهير ومنهم مايا دياب التى حرصت على مؤازرتها  إليسا  وقالت وعيت الْيَوْمَ على كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي  فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت إليسا القوية  والمرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين.

ردود فعل متعاطفة مع إليسا

ونفس الحال من الفنانة سيرين عبد النور والتى وجهت كلمات لمساندة ومؤازرة إليسا عبر تويتر  قائلة  الحمدلله على سلامتك  بحبك قد الدنيا كلها، عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى، كتر خير الله،هذا إلى جانب دخول متابعيها بأضافة تعليقات متعاطفة معها وكلها ثناء لإليسا .

وقد استطاعت المطربة اللبنانية إليسا خطف أذن المستمعين كعادتها  بمجرد طرح ألبومها الجديد  الى كل اللى بيبحونى الأسبوع الماضى وظهر ذلك من أرقام مشاهدات  أغنيات الألبوم على موقع اليوتيوب حيث وصلت إلى 30 مليون استماع مقسمه على كل أغانى الألبوم وهى 16 أغنية بعد 6 أيام فقط من طرحه بالأسواق.

ولكن فى النهاية كل الأمنيات بالعافية لملكة الاحساس إليسا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110