التخطي إلى المحتوى
تعليق صادم من مرتضى منصور عن اعتزال عصام الحضرى

بعد ان أعلن حارس المرمى العملاق  عصام الحضري  اعتزال اللعب الدولي بعد أكثر من 22 سنة  من العطاء والاستمرار داخل الملاعب مدافعا عن اسم وقميص منتخب مصر فى المباريات الدولية حيث شارك فى 159 مباراة دولية واجه خلالها المنتخبات العالمية وحصل على العيديد من البطولات منها بالطبع كأس الأمم الأفريقية  وهو يلعب حاليا حارس مرمى نادى الإسماعيلى .

تعليقات صادمة عن اعتزال السد العالى 

ولكن بالطبع كانت هناك تعليقات من كبار نجوم الكرة ورؤساء الأندية بعضها لصالح الحضرى والبعض الأخر كان صادم دعونا نتعرف عليها .

وبالنسبة للتعليق الصادم كان من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك  حيث علق على قرار اعتزال عصام الحضري اللعب الدولي مع منتخب مصروقال  الحمد لله رب العالمين أنه اعتزل، كان حابب يكمل لسن 56 ولا إيه؟.. وأكد أنقرار الاعتزال تاخر 30 سنة، متعجبا من مشاركة الحضري في تحدي كيكي رغم كبر سنه.

وهنا كان التعليق الصادم بينما علق محمد صلاح نجم  ليفربول الإنجليزي، على اعتزال قائد المنتخب الوطني عصام الحضري وكتب له تغريدة على حسابه على  وهى  أسطورة جديدة تغادرنا من جيل ذهبي عظيم.. كل التوفيق للأسطورة الحضري في مستقبله.

خاصة أن  الحضري اعتزل اللعب الدولي بعد 22 عاما و4 شهور و12 يوما بالظبط ، حقق خلالها إنجازات وبطولات وحطم أرقاما قياسية.

الحضرى صاحب الأرقام القياسية 

فيما قال  أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إنه فخور بما حققه الحضري حيث انه جزءًا كبيرًا من تاريخ الكرة المصرية  كما ان ماحققة معجزة حقيقة، فهو لاعب مكافح ليس في مصر وإفريقيا، بل في العالم وطموحه لم يكن له حدود .

وأضاف ناجى أعتقد أن انتقال بوفون حارس المرمي الإيطالي إلى باريس سان جيرمان، جاء لرغبته في مواصلة اللعب لـ45 عاما مثل عصام الحضري حتى يكسر الرقم القياسى المسجل باسم الحضرى .

ويمكن للحضرى أن يعمل في أي مجال بعد اعتزاله كرة القدم  وهناك العديد من الحراس المميزين والذين يمكنهم   تعويضه في حراسة مرمى المنتخب، مثل أحمد الشناوي ومحمد الشناوي ومحمد عواد ومحمود عبدالرحيم جنش.

ومن المعروف أن للحضرى عدة القاب ولكن أهمها هو السد العالى كما كان له طريقة مميزة فى الاحتفال عقب أى فوز ببطولة وهو الجلوس فوق العارضة وحمل بطيخة والرقص بها مع الجمهور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.