التخطي إلى المحتوى
أسعار مجوهرات فاخرة أرتدتها الفنانات فى مهرجان الجونة

كالعادة يثير مهرجان الجونة السينمائى الجدل مرة اخرى ولكن هذة المرة من اسعار المجوهرات الفاخرة للفنانات اللاتى ارتدينها اثناء المهرجان حيث قامت بعضهن بارتداء اسورات تزيد ثمنها عن 150الف جنية وقرط يتخطى حاجز 100ألف جنيه .

أسورة يسرا تتخطى 200 ألف جنية 

القائمة طويلة مابين أسورة يسرا وقرط منى زكى وماركات ياسمين صبرى وغيرهم نبدا بالفنانة   يسرا التى ارتدت ارتدت اسورة الثعبان ارتدت وظهر ذلك فى الصور التى ظهرت بها ويبلغ ثمنها 11 ألف و900 دولار وهى من عزة فهمي مصممة المجوهرات والاكسسوارات  الشهيرة اى ما يعادل حوالي 200 ألف جنيه.

بينما كان الاغلى ثمنا ما قامت بارتدائه كل من الفنانتين ياسمين صبري وحنان مطاوع حيث قاما بارتداء مجوهرات من إرام بينما كانت منى زكى مثل يسرا ارتدت من لدى عزة فهمى حيث ارتدت قرطين فى ادنيها وسعرهما بلغ 100 ألف جنيه ويطلق على هذان القرطين  اسم سوما.

مجوهرات ياسمين صبري الاغلى وقرط منى زكى  ب100 ألف جنيه

 

بينما ارتدت الإعلامية ريا ابى راشد مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة  أسورة الثعبان الذهبي من مجموعة مجوهرات عزة فهمي ايضا وبلغت ثمنها 10 آلاف دولار أى ما يعادل 180ألف جنيه و وقرط ذهبي بلغ سعره ما يقرب من 80الف جنيه.

بينما ارتدت الفنانة منه شلبى قرط من ألماس وهو الذى سقط منها اثناء تعرض الفنانة يسرا لحادث كاد ان يودى بحياتها حيث عثر عليه عمال الجونة .

وكانت يسرا قد تعرضت الحادث كارثى  كادت ان تذهب ضحيته وذلك بعد أن سقطت بجانب عجلات سيارة التنقل داخل مهرجان الجونة حيث  استقلتها إلى مقر إقامتها بعد انتهاء حفل الافتتاح.

حيث ذهبت  مسرعة لركوب السيارات او مايطلق عليهاالجولف كار وكان معها الفنانة منة شلبي للتوجه لمقر الإقامة والقيام بتغيير فستان الافتتاح، وطلب منها سائق السيارة رفع الفستان.

وهو ما فعلته، ولكن فجاة وبعد تحركه بقليل اشتبك طرف الفستان بعحلات السيارة وبالتالى اختل توازنها وسقطت بالقرب من عجلات السيارة مباشرة.

وهنا تمزق الفستان بالكامل لدرجة ان الفستان لف جزء منه حول رقبة يسرا وكادت ان تختنق فجأة وفجأة ظهر الفنان  شريف منير الذي قام بخلع جاكت بدلته ووضعه على جسمها كذلك منة شلبي التى كانت برفقتها وقامت برفعها من الأرض وتجدر الإشارة إلى انه لولا أنها  صرخت وتوقفت الجولف كار لحدث ما لم يحمد عقباه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.