التخطي إلى المحتوى
    خالد صالح صاحب أول توقع بالثورة  ..ورسالة مؤثرة من ابنه

شارك الممثل الشاب أحمد خالد صالح جمهوره بصورة له برفقة والده الراحل خالد صالح فى ذكرى وفاتة حيث قام بنشر صورة له على إنستجرام  وهو طفل ويحمله والده وكتب تعليقا عليها قائلا يا رب أرفع اسمك و ذكرك زي ما انت دايماً رافعني لفوق والله يرحمك يا ابويا. اللهم اغفر له و ارحمه وامواتنا أجمعين.

أحمد صالح ينشر صورتة مع والدة وهو فى مرحلة الطفولة 

وقد كان يتمتع الفنان الراحل خالد صالح بأداء مميز فهو يتمتع بموهبة تمثيلية عالية جعلته من ضمن الصف الاول فى النجوم رغم أنه دخل التمثيل فى سن كبير وهو يبلغ من العمر وقتها 36 عاما حيث بدأ التفرغ التام للتمثيل فى عام 2000 ولمع نجمه سريعا فى السينما فى فترة بسيطة جدا.

وكانت بدايتة من خلال فيلم جمال عبد الناصر وبعدها شارك فى أفلام كرسى فى الكلوب وخلى السلاح صاحى وميدو مشاكل مع الفنان أحمد حلمى وكان أدائة المتميز فى فيلم محامى خلع رغم أنه عدة مشاهد الا أنها ترك بصمة مع الجمهور وشارك ايضا فى أفلام تيتو مع الفنان أحمد السقا وبالطبع كان مرتبط مع أحمد السقا فى العديد من الأفلام ومنها فيلم الجزيرة 2 .

خالد صالح صاحب أصعب دور لأمين الشرطة 

كما كان هناك العديد من الافلام المميزة مثل حرب أطاليا وملاكى الإسكندرية مع غادة عادل وعن العشق والهوى وغيرها من الافلام وكانت نقطة الانطلاق الكبيرة عندما شارك فى فيلم بطولة هى فوضى مع منه شلبى حيث أظهر موهبتة كما ينبغى أن تكون وهو من أجرأ الاعمال فى السينما وارتبط الجمهور بشخصية حاتم أمين الشرطة والذى جسدها خالد فى أروع أداء تمثيلى وكان يناقش الظلم والاستبداد والسيطرة وصولا فى نهاية الفيلم إلى ثورة وهو ماحدث فى يناير 2011 كأنهم كانوا يتنبئون بها .

كما تميز خالد صالح فى الجانب الكوميدى ايضا من خلال فيلم ابن القنصل وذلك فى  عام 2010،  وكان فى بطولتة  الفنان  أحمد السقا وغادة عادل  وهو واحد ضمن أبرز ما قدم خالد صالح بطريقة كوميدية حيث كانت تدور  قصتة حول المزور الشهير الملقب بالقنصل وذلك لقدرته الكبيرة  على تزوير جوازات السفر والتأشيرات  ويجسد دوره النجم خالد صالح  لكنه يقع فى يد الشرطة ويتم سجنه ويحاول مزور شاب يجسده أحمد السقا أن يخدعه مستعينا بفتاة  تدعى أنها فتاة ليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.