التخطي إلى المحتوى
ربة منزل تشنق نفسها فى الفيوم بسبب خلافاتها مع زوجها

ثانى حادث انتحار لزوجة اليوم هو ماحدث فى الفيوم عندما قامت ربة منزل بانهاء حياتها شنقا لمرورها بأزمة نفسية بسبب كثرة الخلافات زوجية المستمرة و تم نقل الجثة إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطار من مأمور قسم أول الفيوم يفيد ورود بلاغ بقيام إحدى السيدات بشنق نفسها بعزبة حنين بحي قحافة التابع للفيوم.

زوجها طردها من منزل الزوجية فشنقت نفسها فى بيت أهلها 



وتبين من المعاينة الاولية  وجود جثة لسيدة تدعى س وهى ربة منزل معلقة برقبتها بإيشارب حريمي بعمود معدني علوي بسرير حجرة النوم بمنزل اسرتها و كما تبين وجود جرح فى مقدمة الرقبة ولم يتبين وجود اى إصابات ظاهرية أخرى بالجثة.

ثانى حادث انتحار من زوجة فى محافظة مختلفة

ومن التحريات الاولية بعد سؤال  والدتها وتدعى كريمة وعمرها 50 سنة ربة منزل ومقيمة بنفس العنوان اكدت قيام ابنتها بشنق نفسها لمرورها بأزمة نفسية شديدة وذلك  نتيجة خلافات مع زوجها وقيامه بطردها من مسكن الزوجية ولم تقم باتهام احد أوولم يتم الاشتباه الحادث جنائيا.

وبالطبع تم تحرير محضر للواقعة ويحمل رقم 6309 لسنة 2018 إداري قسم اول الفيوم وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

وهذة هى ثانى جريمة انتحار لزوجة بسبب خلافات مع الزوج بعد الجريمة البشعة فى منطقة النهضة التابعة لمدينة السلام عندما اقدمت زوجة وابنتها على الانتحار وذلك بالقاء   نفسيهما من الدور الخامس في منطقة النهضة بالسلام .

ونتج عن ذلك عن وفاة الزوجة وإصيبت ابنتها وتم نقلها إلى المستشفى وترجع القصة إلى تلقى قسم شرطة ثانى السلام بلاغ من الأهالى بسقوط سيدة وابنتها من فوق عقار سكنى وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المكان وعثروا  على جثة سيدة وبجوارها ابنتها التى تبلغ من العمر 14 عام وهى مصابة من جراء السقوط.

ودلت التحريات الأولية  أن الزوجة  وابنتها قاما بإلقاء نفسيهما من أعلى العقار بسبب سوء معاملة زوجها لها ولأبنتها ايضا وأن الزوج و يدعى ع  هو مدمن مخدرات ودائم التعدى بالضرب على زوجته وابنته وهذا سبب قيام الزوجة وابنتهم بألقاء نفسهما هربا من ذلك الجحيم وتم إخطار النيابة وتولت التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.