التخطي إلى المحتوى
أجرأ فيديو من شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا

 

اختارت  المطربة شيرين عبد الوهاب موعد صدور البومها الجديد وهو  يوم 8 أكتوبر القادم وهونفس اليوم الذى يوافق يوم عيد ميلادها لذلك اختارت طرح الألبوم فى هذا الموعد لتحتفل به على طريقتها الخاصة    حيث أن شيرين قد أنتهت من تسجيل كافة أغانيه ويضم الألبوم 12 أغنية أولهم حبه جنه  وكدابين وأبو الرجالة وبيصعب عليا.

موعد  ألبوم شيرين عبد الوهاب مع عيد ميلادها فى 8 أكتوبر

هذا إلى جانب أغنية ضعفى  وتاج على راسك  وياريتها جت  وأغنية طيبة وجدعة و لوانى وكلام عينيه و نساى وكانت شيرين قد قامت بتصوير البوستر الدعائى للألبوم فى بيروت وهى من الاماكن المفضلة لها فى تصوير بوسترات ألبوماتها وتتفاءل بذلك .

وتجدر الاشارة إلى ان اخر ظهور لشيرين على السوشيال ميديا  عندما تداول  رواد  مواقع التواصل الاجتماعي  فيديو لها من على صفحة شيرين لافرز على أنستجرام حيث ظهرت  وهي ترقص مع ابنتيها على أغنيتها الشهيرة مشاعر،الفيديو لاقى رواج واعجاب الجمهور خاصة انه اوضح مدى اهتمام شيرين ببناتها وخلقها لجو من المرح والسعادة .

فيديو شيرين مع زوجها حسام حبيب .. حبك ليا بيطمنى

ومن ناحية أخرى قامت  شيرين عبد الوهاب بتهنئة  صديقها النجم تامر حسني على النجاح الكبير  لألبومه الجديد عيش بشوقك الذى قام تامر بابتكار طريقة جديدة فى بيعة بالأسواق من خلال فلاشة وقامت شيرين عبد الوهاب بكتابة تغريدة على  حسابها على تويتر حيث  كتبت لتامر حسني ألف مبروك يا تيمو على نجاح الألبوم دا  اللي متعودين عليه منك، وإن شاء الله دايمًا من نجاح لنجاح .

والجدير بالذكر أن شيرين قامت خلال حفلها الأخير بحمل طفلة وعبرت عن فرحها بالاطفال وقالت دى مش بنتى من حسام حبيب بس قريب اووى هيكون عندى بنت زيها وهو ما فسره  البعض بانها حامل الطريف انه بعد انتهاء هذا الحفل قامت شيرين بتقبيل زوجها حسام حبيب امام الكاميرات وهى الصورة التى اثارت رواد التواصل الاجتماعى وهى دائما تحرص على اظهار حبها لزوجها فى مختلف المناسبات فلم تترك مناسبة الا وقامت بتقبيله.

ومؤخراً ظهر  مقطع فيديو عن دخول شيرين عبد الوهاب، فى وصلة رقص مع زوجها الفنان حسام حبيب  وتبدو عليهما حالة من الحب والرومانسية على أغنية حبك ليا بيطمنى .
https://www.instagram.com/p/BnmeFj1hAV9/?taken-by=exclusives_elnogom

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.