التخطي إلى المحتوى
عمرو دياب يصطحب دينا الشربينى فى جولة بحرية على يختة الخاص

حرص الفنان عمرو دياب على القيام بجولة بحرية فى الجونة  ومعه الفنانة دينا الشربيني وذلك باليخت بالخاص به وكان قد وصل الهضبة إلى مرسى اليخوت بسيارته الميني كوبر ويتواجد عمرو بالجونة حيث يقضي إجازته هذه بها حيث يتواجد معه مجموعة من أصدقائه المقربين.


الهضبة حضر لمرسى اليخوت بعربيتة المينى كوبر مع دينا الشربينى 


وكان عمرو دياب قد أطلق مؤخرا أغنية اتعلموا من ألبومه الجديد كل حياتي الذى لم يتحدد موعد اطلاقة وان كان من المرجح أن يتم طرحه خلال الأيام القادمة.

ويأتى ذلك فى اول ظهور للفنانة دينا الشربينى بعد حملة السخرية التى تعرضت لها على السوشيال ميديا بسبب فستانها وهى شخصيا بعد حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى دورتة الثانية.

اول ظهور للفنانة دينا الشربينى بعد حملة رواد التواصل الإجتماعى عليها 

 

ومن ناحية اخرى اعرب  الإعلامي عمرو أديب عن تضامنه مع الفنانة دينا الشربيني وذلك خلال تقديمه برنامج الحكاية على قناة ام بى سى مصر وذلك  بعد السخرية التي طالتها على السوشيال ميديا بعد ظهورها في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

واضاف فى رسالة لدينا قائلا دينا الشربيني أرجوكي متزعليش من التنمر اللي حصلك على السوشيال ميديا متزعليش من التنمر اللي حصلك .

وانتى كنتي زي القمر والفستان حلو، مفيش أي مشكلة، أنتي عارفة هما بيهاجموكي ليه واكد أنتي عارفة الستات دي بتهاجمك ليه ولسبب معروف ومفهوم وطبعا دا فى اشارة إلى تفضيل عمرو دياب لها وارتباطه بها .

واختتم كلامه لها قائلا ولذلك عزيزتي دينا ارفعي راسك ومتزعليش ولا يهمك الناس اللي بتعمل الكلام ده و قد قامت الفنانة دينا الشربينى بأغلاق التعليقات عبر حسابها الرسمى على  بإنستجرام ولم تقم بتوضح السبب على أى من حساباتها الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعى  بأكملها .

حيث تعرضت دينا الشربينى تعرضت لحملة قاسية على مدار اليومين الماضيين  فى تعليقات سيئة على السوشيال ميديا وهو ما جعل البعض  يعتقد  أن هذه التعليقات هى سبب غلق دينا الشربينى للتعليقات عبر حساب إنستجرام والحسابات الاخرى  ومن المعروف ان هناك عدد من الفنانات اعبروا عن تضامنهم مع دينا وهم ياسمين رئيس وكندة علوش .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110