التخطي إلى المحتوى
سما المصري تدعو الجمهور للصلاة وقراءة القرآن

 

فى ظهور جديد للفنانة سما المصرى بعد توبتها  دعت جمهور متابعيها إلى  الصلاة وقراءة القرآن  لفضلهما فى حياة الانسان وذلك من خلال فيديو قامت ببثه عبر حسابها على إنستجرام وكانت سما  قد وعدت جمهورها بقيامها بالتوبة وعدم نشر أي صور خارجة مع الالتزام بتقديم فن راق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إصابتها بأزمة صحية مؤخرا قامت الفنانة سما المصري بالظهور من جديد عبر حسابها الشخصي على إنستجرام لتؤكد من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه بدون اى مكياج توبتها كما قامت فى بوستات سابقة باعلان حذف صورها العارية من حساباتها.

تغير سما المصري يظهر من فيديوهاتها على إنستجرام 

وقالت فى رسالة إلى كل من انتقدها وخاصة  الفتيات البنات اللي كانت بتشتمني بسبب صوري العارية معلش أنتوا أشرف وأنضف مني بكتير و حقكوا عليا المحنة علمتني إني أبطل اللي بعمله وهى تقصد ما عانته اثناء مرضها.

وأضافت سما انا مسحت الصور الخارجة كلها  من إنستجرام وكل الصور اللى فاضلة صور عادية مشيرةً إلى أنها تتمنى أن ترتدي الحجاب لكنها لن تفعل ذلك في الوقت الحالي ومن المعروف أن سما المصري خرجت لتعلن عن توبتها وندمها على اى صور او فيديوهات قامت بها فى الفترة الماضية بل وطالبت جمهور متابعيها التي بحذف صورها العارية او الوحشة على حسب تعبيرها.

أزمة مرض سما المصري وراء تغيرها 

حيث كتبت سما خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على  إنستجرام إنها قامت فى الفترة الماضية بنشر صور وفيديوهات قالت ان الشيطان وزها على نشرها ودعت الله أن يتقبل توبتها ويأتى هذا المنشور لاعلان التوبة فى يوم عاشوراء واحتفالات المصريين به وترجع قصة توبتها إلى قصة تمت روايتها  بعد تعرضها لازمة صحية دخلت على اثرها إلى المستشفى وبعدها كتبت منشور على من شمت فى مرضها حتى كان المنشور اليوم الذى كتبت فيه يا رب قدرني على اللي في نيتي ونور طريقي ونور بصري وبصيرتي وابعد عني اللي مش عايزه أعمله تاني ولا اللي يزعلك مني ويزعل الناس مني.

 

وأنا بدأت انضف حاجات كتير من صور وفيديوهات هنا الشيطان وزني عليها ومليش فيس ولا تويتر أمسح من عليه حاجه مش بتوعي بس أنا السبب إني إديتهم فرصة ينزلوا صوري الوحشة عندهم.. يارب محتاجة وقت عشان انضف للأبد كل حاجة خليك واقف جمبي وطالبت من جمهورها حذف الصور وكتيبت الناس اللي منزلين صوري وفيديوهاتي الوحشة، أبوس إيديكم شيلوها، ما تشيلونيش ذنب أكبر من كدة، ادعولي لو نيتي صافية ربنا يقف جنبي.
https://www.instagram.com/p/BoAKH9Ol4_2/?taken-by=samaelmasrii

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.