التخطي إلى المحتوى
أبرز مشكلة تواجه حلا شيحة

 

يبدو ان المشاكل لن تنتهى عند حلا شيحة عن قصة خلع الحجاب ولكن ظهرت مشكلة جديدة وهى وجود حسابات مزيفة تحمل أسمها على إنستجرام وذلك كان السبب الحقيقى وراء قيامها بعمل حساب جديد على إنستجرام دشنت فيه مجموعة من   وتقوم هذة الحسابات المزيفة التى تحمل اسمها بنشر صور  وتصريحات منسوبة لها،وذلك منذ قرارها بالعودة مرة اخرى للتمثيل بعد قيامها بخلع الحجاب .

حسابات مزيفة بأسم حلا شيحة على إنستجرام

ومن ناحية أخرى قامت هنا شيحة بالترويج للحساب  الجديد لشقيقتها  على إنستجرام  حيث نشرت صورا من الحساب الجديد لحلا وكتبت هذا هو الحساب الوحيد لحلا شيحة على إنستجرام وأى حسابات أخرى فهى منزيفة..و تابع حلا شيحة على حسابها الجديد.

تجدر الاشارة إلى أن اخر فيلم شاركت فيه حلا قبل إعتزالها هو فيلم كامل الأوصاف وذلك منذ 12 عاما ومن بعدها كان قرارها المفاجئ بالاعتزال ثم الضجة الاخيرة التى صاحبت قرارها بالعودة مرة اخرى وخلع الحجاب .

ويأتى ذلك فى توقيت يعانى فيه المنتجين من قلة النجمات فى الصف الاول فى دور البطولة فالاختيارات محسومة فى عدد قليل منهم وهو ما جعل عدد من المنتجين يبدأؤن فى التفاوض مع حلال للتوقع على عقود لأفلامهم الجديدة.

حلا لم تحسم القرار فى عروض المنتجين لها ببطولة الأفلام

ومن ناحية أخرى اكدت حلا ان عودتها لاشتياقها للتمثيل مرة اخرى كما أنها ستقدم أعمال هادفة مثلما تعودت خاصة أن قاراها جاء بعد تفكير كبير فى كندا اولا حيث تقيم مع أسرتها هناك ودراسة وأكدت انها تشعر براحة نفسية فى قرار عودتها خاصة انها تمتلك قدرات تؤهلها للعودة مرة اخرى كبطلة .

وتجدر الاشارة غلى ان حلا ستسافر الاسبوع القادم لكندا حيث تستقر اسرتها ومن بعدها تعود مرة اخرى للقاهرة وتجدر الاشارة غلى أن المنتج احمد السبكى ابدى أن تكون حلا بطلة الفيلم الجديد لمحمد سعد خاصة أنهم شاركا مع بعض من قبل فى انجح الأفلام وهو اللمبى وكان معهم فى البطولة الفنانة عبلة كامل ،ولكن حلا حتى الان لم تحسم الاختيارات فى العروض المقدمة لها من مختلف المنتجين بعد قرارها بالعودة مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.