التخطي إلى المحتوى
أول فنان شهير  يغلق حساباته على السوشيال ميديا

 

 

فى خطوة هى الأولى من نوعها أقدم  الفنان ياسر جلال على  إغلاق حسابه الشخصي على إنستجرام  وذلك حسب كلامة اكتشافه أن هذه التجربة لم يستفد منها على الإطلاق ، وتعتبر هذة أول مرة يقوم فنان بذلك على السوشيال ميديا ففى الغالب يقوم الفنانين بتقوية حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى سواء فيس بوك او إنستجرام أو تويتر.

ياسر جلال يغلق حسابه على إنستجرام 

ولكن ياسر قام بذلك ونشر صورة له وكتب تعليقا عليها سأقوم بإغلاق حسابي لأن تجربتي مع السوشيال ميديا لم تعجبني ولم تأت بجديد.. هتوحشوني جدًا وإن شاء الله في أقرب عمل ليا سأقوم بتفعيل الحساب مرة أخرى والله الموفق والمستعان.

على ارغم من أن حساب ياسر كان فى تفاعل قوى خاصة بعد نجاح مسلسلة رحيم الذى قام ببطولتة وتم عرضة فى رمضان الماضى وحدث تفاعل قوى مع الجمهور ومن قبلة مسلسل ظل الرئيس الذى قدمه فى رمضان قبل الماضى وايضا لاقى رواج كبير ونسب مشاهدة مرتفعة .

رامز ينشر رسالة لشقيقة ياسر عبر تويتر

والطريف أن رامز شقيق ياسر من اكثر الفنانين تواجدا على السوشيال ميديا وترتفع بنسبة اكبر فى رمضان خاصة مع عرض برنامجة فى رمضان من كل عام حيث أصبح من العادات الموجودة فى موسم العرض الرمضانى ورغم كم الانتقادات التى يتعرض لها الا انه يتمتع بنسب مشاهدة عالية وبالتالى حساباتة على مواقع التواصل الاجتماعى وقناتة على اليوتيوب .

الا انه على النقيض كان قرار ياسر بالابتعاد عن هذةالتجربة التى وصفها بأنها غير مفيدة وسيعود لها فى وجود مسلسلات او افلام تعرض له اى أنه أقتصرها على نطاق محدد فقط وهو وجود اعمال خاصة به ،كما أكد أنه ليس له أى حساب على تويتر وأضاف  إلى أن أى أخبار متداوله على لسانه غير صحيحة  على الاطلاق وهو ما دفع رامز شقيقة لنشر مقطع صوتى لياسر يؤكد فيه أنه ليس له أى حسابات على السوشيال ميديا وفقط هو حساب إنستجرام الذى قام بأغلاقه وقال فى الرسالة التى كتبها رامز رسالة إلى أجدع فانز.. أخويا ياسر جلال مالوش أى حسابات على السوشيال ميديا وأى حد يقول حاجه على لسانه فهى أخبار مزيفة، وعلى فكرة دى الصفحة الرسمية بتاعتى رامز جلال وأى صفحة تانية ماليش علاقة بيها.. ومساء النعناع الأخضر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.