التخطي إلى المحتوى
أبرز 3 فواكه تساعد على التخسيس السريع
التفاح والكيوى

زى ما ستو عودتكم أن كل رجيم يكون من حاجات موجودة فى البيت وفى نفس الوقت يكون بسيط وبدون اى أدوية تحتوى على مركبات كيميائية.
والنهاردة هيكون ميعادنا مع ريجيم من نوع خاص وهو ريجيم الفواكه حيث تعتبر الفواكه من اهم الانظمة الغذائية ومن أهم المركبات التى يتم الاعتماد عليها فى الريجم حيث تساعدك على الشعور بالشبع إلى جانب أنها تحافظ على الوزن فى نفس الوقت ومن هنا أهميتها فى النظام الخاص لأنقاص الوزن .
الشئ الغريب انه يمكن تناول 8 ثمرات من الفواكه يوميا طوال فترة الريجيم فالاهمية للفواكه لايجب ان تقل عن اهتمامك بالفراخ واللحوم نهائيا .

3 انواع فواكه تساعد على التخسيس

وهناك 3 فواكه تساعد بصورة كبيرة فى الريجيم والتخسيس وهى الكيوى والبرتقال والتفاح وان كان الاخير هو ابرزهم بلامنازع حيث يحتوى على كل المشتقات التى يحتاجها الجسم من سكريات وكربوهيدرات ومياة بالاضافة الى فيتامينات مختلفة ومتنوعة مع وجود المعادن الرئيسية به من بوتاسيوم وكالسيوم وفوسفور وحديد وغيرها من المعادن المفيدة للجسم .
كما يمتاز التفاح بانه سهل الهضم كما يساعد فى الحفاظ على الجهاز الهضمى إلى جانب احتواء التفاح على كمية جيدة من المياة بالاضافة الى احتواء كل ثمرة على سعرات حرارية مناسبة للجسم .
كما أن تناول التفاح يعمل لسد شهية الشخص ناحية الاكل ولذلك ينصح بتناولها يوميا فاذا تناولت واحدة صباحا تمنعك من الاكل لفترة لاتقل عن 8 ساعات .
ونفس الحال بالنسبة للبرتقال فتناول ثمرتين من البرتقال كفيل بذلك فكما هو معروف يحتوى على نسبة كبيرة من فيتامين سى بما يساعد بطريقة مباشرة ايضا على نضارة البشرة وتقوية العظام .

سلطة الفواكه الحل الأمثل للتخسيس

كما يمكن تناول البرتقال كعصير مرتين يوميا ولكن بدون اى سكر نهائيا ونفس الحال بالنسبة للكيوى فيمكن اكل الثمرة كما هى او شربها كعصير مرتين يوميا واذا لم تستغ طعمة فمن الممكن اضافة كنتالوب له او كما يفعل البعض ممكن الاستغناء عن كل ذلك من خلال تجهيز تلك الفواكة فى طبق سلطة فواكه لتكون وجبة غذائية كاملة وتمنعك من تناول اى اكل اخر .
وكما رأينا الحل سهل وبسيط مرتين يوميا سواء بتناول الثمرات كما هى او من خلال عصير او سلطة فواكه وفى حالة تطبيق ذلك لمدة أسبوعين سيساعد ذلك على تقليل الوزن والتخسيس 10 كيلو جرام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *