التخطي إلى المحتوى
نورهان اللبنانية تسخر من دينا الشربينى.. تخيلوا قالت أية

 

قامت الفنانة اللبنانية نورهان  عبر حسابها على  إنستجرام  صورة للفنانة دينا الشربيني وهى  تظهر فيها خلال وقوفها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي وعلقت بسخرية  نورهان وكتبت معلقة  إذا هاي مجوزة ​عمرو دياب​  نحنا مين لازم ناخدومن ناحية أخرى قامت الفنانة دينا الشربينى بأغلاق التعليقات عبر حسابها الرسمى على  بإنستجرام ولم تقم بتوضح السبب على أى من حساباتها الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعى  بأكملها .

نورهان تسخر من فستان دينا ومن أعجاب الهضبة بها 

وذلك بعد أن تعرضت دينا الشربينى تعرضت لحملة قاسية على مدار اليومين الماضيين  فى تعليقات سيئة على السوشيال ميديا وهو ما جعل البعض  يعتقد  أن هذه التعليقات هى سبب غلق دينا الشربينى للتعليقات عبر حساب إنستجرام والحسابات الاخرى .

ومن ناحية أخرى حرص الفنان عمرو دياب على القيام بجولة بحرية فى الجونة  ومعه الفنانة دينا الشربيني وذلك باليخت بالخاص به وكان قد وصل الهضبة إلى مرسى اليخوت بسيارته الميني كوبر ويتواجد عمرو بالجونة حيث يقضي إجازته هذه بها حيث يتواجد معه مجموعة من أصدقائه المقربين.

عمرو دياب يصطحب دينا فى رحلة بحرية بعد حملة السوشيال ميديا 

وكانت الفنانة دينا الشربينى  قد اثارت الجدل على السوشيال ميديا وذلك من خلال حضورها على فى مهرجان الجونة السينامائى فى دورتة الثانية حيث ظهرت بإطلالة بسيطة، خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان وأرتدت فستان كحلى مصنوع من خامات محددة ومكشوف من منطقة البطن حيث كانت مغطاة بقماش الدانتيل الشفاف والفستان من تصميم المصمم الإيطالى الشهير روبرتو كيافالى وبالطبع الجمهور لم يهدأ حتى بحثوا عن ثمن الفستان الذى اتضح أن سعره يبلغ 1436 جنية إسترلينى أى ما يعادل 34 ألف جنية مصرى .

ومن هنا خرجت موجة من السخرية على السوشيال ميديا من دينا الشربينى وشكلها وفستانها لدرجة أن الفنانة كندة علوش خرجت لتدافع عن دينا الشربينى وتهاجم كل الصور المتداولة بطريقة ساخرة وكتبت  على حسابها الرسمي  على تويتر التنمر ليس قسرًا على الأطفال فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد الفنانة دينا الشربيني وفنانات أخريات هو أبشع أنواع التنمر  إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن  أو زيادته أو.. إلخ فهو فعل عنصري لا إنساني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.