التخطي إلى المحتوى
نقل سما المصري للمستشفى

تعرضت الفنانة سما المصري لأزمة صحية تم نقلها على أثرها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة حيث تبين أصابتها بـ جرثومة المعدة وذلك بسبب الأكلات السريعة او التيك أواى حيث قامت سما بنشر صور لها من داخل المستشفى أثناء أجرائها الفحوصات وذلك على حسابها على إنستجرام وكتبت الصور دي قبل ما أوصل البيت من شويه لما رحت المستشفى إمبارح.

إصابة سما المصري بجرثومة المعدة ودخولها المستشفى 

ودا  بعدما جالي هبوط وإغماء   وقضيت ليله في المستشفى أعمل تحاليل وفحوصات وطلع عندى جرثومة المعدة وتسببت فى التهابات فى المعدة وارتجاع المرئ وهبدأ العلاج ادعولى والحمدلله على كل حاجة يجيبها ربنا .

ووجهت سما المصري نصيحة لمتابعيها على إنستجرام وقالت أنا بقولكم كدا عشان تخلوا بالكم الأكل برا البيت هو اللى بيتسبب فى كل ده واكتر ياريت تاكلوا فى البيت أضمن و أنضف وقالت ربنا ادى البنى أدم أحلى هديتين هما الصحة والاب والأم حافظوا على صحتكم وبروا والديكم وربنا يارب يشفى كل مريض .

وتجدر الاشارة إلى أن اخر ظهور من سما المصري عندما أثارت الجدل  من خلال  تأييدها الزواج العرفي واضافت ان سبب تأييدها لذلك يرجع إلى أن بعض السيدات أحيانًا ما يضطررن للزواج عرفيًا لظروف معينة فى عائلاتهم او خلافة.

سما المصري تدعو متابعيها على إنستجرام للأبتعاد عن التيك أواى 

جاءت هذة التصريحات الغريبة  من سما المصري أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج انفراد الذى يقدمه سعيد حساسين على قناة الرافدين، حيث قالت أن بعض الرجال لا يمكنهم إعلان وقت الزواج فيلجأون للزواج العرفي لإتمام ما يُريدون، وبعدين لا تحملوا الست أكثر من طاقتها كفاية كدا.

وأضافت فى دفاعها عن رأيها  أن شروط الزواج معروفة وهى 3 شروط اولا رضا وقبول وثانيا شهادة شهود وثالثا إشهار وكمان  الدين مقالش لازم مأذون ولكن احنا بنلجأ ليه لضمان حق السيدات ،وأكملت سما المصري حديثها وقالت من تتزوج عرفيا إنسانة راضية وموافقة مش متجوزة غصب عنها يعنى ببساطه الجواز العرفي مش ضحك على الدقون زي ما بيتقال .

وعرفت سما فى الفترة الأخيرة بأثارتها الجدل من خلال تقدمها ايضا بطلب للشركة المصرية لمترو الأنفاق من أجل إنشاء أكشاك لمحاربة الانتحار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110