التخطي إلى المحتوى
حقيقة انفصال ناهد السباعى فى أسرع طلاق فى مصر

يبدو ان الفنانة ناهد السباعي على مقربة من انفصالها عن زوجها محمد عبد ربه حسب مصدر مقرب منها حيث  تم عقد قرانهم مؤخرا فى حضور الاسرتين والاصدقاء المقربين وبعد ان كان مقرر اقامة حفل الزفاف فى احد فنادق العين السخنة.

ناهد السباعى تحذف صور زوجها من إنستجرام

 

لم يتم .هذا إلى جانب ان متابعى جمهور ناهد السباعى على إنستجرام بقيامها بحذف صورها مع زوجها محمد عبدربه وقامت  باستبدالها بصور لها مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وهو الأمر الذي فرض العديد من التساؤلات الذين تسألوا حول مدى صحة الاخبار المتداولة عن انفصالها.


ووفقا لأحد المقربين من ناهد السباعي أنها قررت عدم إتمام زواجها من محمد عبدربه بعد ان تم تحديد موعد حفل الزفاف الذى كان مقرر منذ أسبوع  رغم عقد القران الذي تم بينهما قبل أسبوعين، وهو الأمر الذي وضعها في موقف حرج .

ناهد السباعى ستعلن الخبر خلا أيام بعد تساؤلات السوشيال ميديا

 

خاصة بعد أن أرسلت دعوات شخصية للمدعوين وأصدقائها لحضور حفل الزفاف، لذلك هي ترغب في إتمام انفصالها عن زوجها  قبل أن يتم خاصة بعد ان اختلافا الاثنين واصر كل طرف على عدم حضور حفل الزفاف .

واكد المصدر عن احتمالية ان تقوم ناهد خلال الايام القادمة باعلان انفصالها خاصة فى ظل الاسئلة التى تلاحقها عن ذلك على السوشيال ميديا .



وبعيدا عن قصة الانفصال  تشارك ناهد السباعي في بطولة فيلم جريمة الإيموبيليا الذي سيتم عرضه  بمهرجان القاهرة السينمائي الدولى ضمن دورته الـقادمة ويشارك فى البطولة معها  الفنان طارق عبدالعزيز وهو من تأليف وإخراج خالد الحجر وإنتاج أحمد عفيفي وخالد يوسف.

وفى حالة ما اذا تم الانفصال سيكون اشرع طلاق فى الوسط خاصة انهم قاما بعقد القران فقط ولم يتم الزفاف .

وتجدر الإشارة إلى ان الفنانة ناهد السباعى قد احتفلت منذ فترة بخطوبتها على محمد عبدربه وسط حضور عائلى والأصدقاء المقربين منهم فقط ثم كان عقد قرانهما فى نهاية أغسطس الماضى فى مسجد محمد على بالقلعة وتجاهلت اى اسئلة وجهت لها عن هل سيتم حفل الزفاف ام انفصلت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110