التخطي إلى المحتوى
نجوم ماتوا فى نفس يوم ميلادهم

القدر دائما يلعب لعبتة وهناك الكثير من المشاهير ماتوا ولحظهم ايضا ان يكون فى نفس يوم تاريخ ميلادهم القائمة طويلة تضم نجوم فى الفن وغيره منهم الفنان ابراهيم يسرى ورؤف مصطفى والمصارع الشهير ممدوج فرج وغيرهم كثيرون تعالوا نتعرف عليهم اكثر .

القائمة تضم المصارع ممدوح فرج والكثير من الفنانين

البداية مع  أسطورة المصارعة الشهير  فى مصر ممدوح فرج فلا أحد ينسى كلمته الشهيرة  ها أنت، وبووم فاستحق وقد تميز بالعديد من الالقاب منها  مصارع القرن وهوجان العرب.

فأحبه المصريون كمصارع وعشقو المصارعة من خلال تقديمة  لبرامجها سواء على القناة الثانية فى التليفزيون المصرى او القنوات الفضائية الرياضية وتعليقاته الفريدة عليها على مسابقات الدبليو دبليو اى  ليرحل عن عالمنا فى عيد ميلاده الموافق 16 أغسطس عن عمر ناهز 63 عامًا من مولده.

ليتفاجئ الجميع برحيلة وما لايعرفة الكثيرون ان ممدوح فرج شارك فى بعض الافلام السينمائية منذ شبابة .

رؤوف مصطفى ترك عمله كمذيع ليعمل بالتمثيل

 

اما الثانى فهو الفنان الراحل رؤوف مصطفى فقد تميز فى ادوار ثانوية وترك بصمة كبيرة خاصة يادائه التمثيلى المتميز وقد عشق الفن واختاره عن قناعة لدرجة جعلته يترك عمله كمذيع فى إذاعة بى بى سى فى لندن ليقرر العودة إلى مصر وممارسة العمل الذى عشقه، فشارك فى العديد من الافلام منها محامى خلع وديل السمكة، وقد  توافق عيد مولده مع ذكرى وفاته وهى فى الأول من أكتوبر حيث توفى عن عمر بلغ 77 عامًا.


اما الحالة الثالثة فهى لواحد من أكثر الفنانين الذين تركوا بصمة فى نفوس الجميع لخفة ظله وموته فى شبابه  الفنان الشاب عمرو سمير، والذى توفى فى امريكا وتم دفنه فى مصر و تصادف موته يوم عيد ميلاده ولكنه يختلف عن النجوم السابقين فى سنه، حيث حين توفى لم يكن تجاوز الـ33 عامًا وكان موتة صدمة داخل الوسط الفنى وايضا لكافة الجماهير .

اما اخر نموذج لذلك فهو الفنان الراحل إبراهيم يسرى واحد من أشهر فنانى التسعينيات، وتمكن من مشاركاتة فى المسلسلات التليفزيونية من دخول البيوت المصرية، وقد تميز فى العديد من الادوار التى قدمها فى مسلسلات المال والبنون والشهد والدموع وغيرها من الاعمال التى ارتبط بها الجمهور وقد توفى  يوم عيد ميلاده وتحديدًا فى يوم 20 أبريل عام 2015 عن عمر يناهز 65 عامًا.

الطريف ان هناك دراسة لباحثين فى جامعة زيورخ السويسرية، توصلت إلى نتائج مهمة وهى أن الأشخاص الذين تخطت أعمارهم حاجز الـ60 عامًا هم أكثر الناس عرضة للوفاة يوم عيد ميلادهم، وهو ماحدث مع الجميع  باستثناء الفنان عمرو سمير الذى لم يتجاوز عمرة ٣٣عاما .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.