التخطي إلى المحتوى
من هى النجمة التى تسببت بسمة وهبة فى بكائها؟!

قامت الإعلامية بسمة وهبة بتشويق الجمهور لبرنامجها شيخ الحارة الجزء الثالث الذىسيهرض فى رمضان حيث نشرت على صفحتها الشخصية على إنستجرام  صورة تجمعها بإحدى ضيفات برنامجها الجديد .

ولم تظهر بسمة وهبة فى الصورة وجه الضيفة بالكامل حتى تكون مفاجأه الحلقات القادمة وكتبت بسمة وهبة على الصورة والله ما جيت جنبها أنا بس سألتها أسئلة خفيفة.

وخمن رواد السوشيال ميديا أن تكون الضيفة الفنانة نبيلة عبيد خاصة أنها مميزة بشعرها باللون الأحمر كما انها لم تستضيفها فى الجزئين الأول والثانى من البرنامج الشهير شيخ الحارة .

ومن ناحية أخرى كانت الإعلامية ريهام سعيد قد قامت مؤخرا بنشر فيديو على حسابها على إنستجرام لحوار جمعها  مع صديقتها الإعلامية بسمة وهبة حيث رفضت من خلاله الإفصاح عن عمرها.

وذلك بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها وعلقت ريهام قائلة:بسمة وهبة أجدع صاحبه فى الدنيا ربنا يديكي الصحة حبيبتي ويفرحك زي ما فرحتينى.

فيما قامت بسمة بمداعبة صديقتها وقالت هتقولى كم سنة ولا أقول أنا وهنا ردت ريهام أنا صغيرة حتى عندى بيبى عنده سنة ونص وردت بسمة اه دا احنا صغيرين وعندنا اولادعلى وش جواز وردت ريهام اختى بسمة لسةجاية من جواز ابنها فى السعودية .

وهنا قام بعض رواد السوشيال ميديا باعادة نشر الفيديو على أساس ان بسمة وضعت ريهام سعيد فى موقف محرج وهو بالطبع مالم يحدث حيث أنالموضوع لم يخرج عن كونه مداعبة بين صديقتان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.