التخطي إلى المحتوى
ريهام حجاج عملت فرح غريب على طليق ياسمين عبد العزيز عشان تغيظها

فى مفاجأة من العيار الثقيل قامت الفنانة ريهام حجاج بتقديم عدد من الدعوات المحدودة  إلى عدد من نجوم الفن والأصدقاء المقربين منها وذلك لحضور حفل زفافها الذى أقيم منذ ساعتين  على رجل الأعمال محمد حلاوة وهو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن المقرر أن يحيي الحفل المطرب اللبناني رامي عياش والمطرب  محمود العسيلي.


وهذا الحفل تم إعداده ليكون أقرب لسهرة خاصة جدا يحضرها المقربين فقط ولم يعرف بعد هل ظهرت ريهام حجاج بالفستان الأبيض والطرحة أم ستكتفي بفستان سهرة عادى ولكن الطريف أنها قامت بتغير اسمها في الدعوة الموجهة لاصدقائها  حيث وقعتها باسم ريهام حلاوة ومحمد حلاوة.

ومن المتوقع أن يلبي الدعوة عدد قليل من نجوم مسلسلها الأخير كارمن الذى يعرض على قمغة السى بى سى  وخاصة وأن غالبيتهم متفرغون لاستكمال تصوير المسلسلات التى يشاركون فيها لعرضها فى رمضان، إضافة لوجود تعاطف كبير مع طليقة رجل الأعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتجدر الإشارة إلى أن  ريهام حجاج أكدت خبر زواجها على حسابها على إنستجرام مع الإشارة إلى أن زواجها تم بعُقد رسمي وليس عرفيًّا، وتمت الإجراءات منذ عدة أسابيع .

وأنها تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد وقوع الطلقة الثالثة بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبات مستحيلًا عودة الحياة الزوجية بينهما واشارت وقتها إلى أنها لم تكن السبب في الطلاق.

بينما قامت ياسمين عبد العزيز بإعلان الطلاق فى  شهر نوفمبر الماضي وأكدت وقتها أن الانفصال تم منذ أكثر من عام ويبدو ان الخرب بين ريهام وياسمين لم تنتهى حيث أصرت ريهام على اقامة الاحتفال بالزفاف وكأنها رسالة لياسمين للرد على قصة بوكية الورد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110