التخطي إلى المحتوى
مفاجأة .. رجل رمى نفسه للأسود تخيل حصلة أية

 

 فى واقعة لاتحدث كثير قام هندى بالقاء نفسة وسط منطقة الأسود فى احدى حدائق الحيوان وذلك وهو لايشعر حيث كان ثملا ومخمورا من كثرة الخمور التى قام بشربها.

تفاصيل حديث المخمور والأسود

وهنا قامت الأسود بمحاصرتة اما الشئ العجيب فهو عدم هجوم الاسود عليه رغم انه كان فى حالة سكر ويرثى له فبينما كانت تقترب منه الأسود بسرعة ظهر وهو يتحدث إليها وهو موجود فى المياة.

ولم تقم بمهاجمتة وفسر البعض ذلك بأن الأسود لم تكن حائعة فى ذلك الوقت بينما فسر البعض الاخر من حالتة الغير طبيعية جعلت الأسود تتراجع عن مهاجمتة ولكن مثلما يظهر فى الفيديو تبدو الأسود وكأنها تفهم لغتة تماما وتستجيب له وهو مادفع بعض الجماهير لدفع جزع شجرة لكى ينقذوة وهو ما تم بالفعل ونجح هذا المخمور فى الأفلات من الأسود.

ومن المعروف ان الهند قامت بجهود شديدة فى مجال تكاثر الأسود خاصة انه كان هناك نوع فى شمال غرب الهند وصل عدده إلى 180أسد ولكن وصل هذا العام إلى 600أسد بعد مجهودات فى الغابات الطبيعية السنوات الماضية لتوفير الفرص الملائمة لتكاثرها .

وهى من نوعية ناداش النادرة وهى تتكاثر سنويا بنسبة 2% ولذلك يتم وضعها فى المحميات الطبيعية لتتعايش مع الحياة الطبيعية .

وتمثل الغابة الملكية فى الهند واحدة من اهم المزارات للسياح وليس لهم فقط ولكن بالنسبة للعرب حيث انها تحتوى على الأسود الفارسية وهى نوعية من الأسود كانت تمتلئ بهم شبة الجزيرة العريية قبل ان تنقرض نهائيا ويقال ان احد شاه ايران هو من قام بقتل أخر اسد منها وكلها اقاويل .

الأسود الأسيوية نقطة تميز فى الهند

ولكن تبقى الهند واحدة من اهم الدول رعاية لهذة الحيوانات خاصة أنها نادرة بالأضافة إلى تميزها بهذة النوعية من الأسود الأسيوية .

ولكن هذا لايمنع من وجود بعض الحوادث خاصة انه يتم التحذير بصفة مستمرة فى الاماكن المفتوحة للحيوانات ويتم وضع مجموعة من المحاذير يتم اتباعها داخل هذة الجولات مثل ما يتم فى بعض الدول الافريقية وبالطبع هناك الحراس الذين يكونوا جاهزين للتعامل مع اى مشكلة طارئة .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110