التخطي إلى المحتوى
مرتضى زعل من أخو لاعب عمله استغناء

فى تطور مفاجئ قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الاستغناء عن اللاعب مروان ناصر وهو كابتن  فريق الشباب من مواليد 2002 والسبب يرجع إلى أزمة مرتضى منصور مع شقيقه أحمد ناصر .

تفاصيل خلاف مرتضى مع شقيق اللاعب 


وترجع تفاصيل الخلاف إلى الانتخابات الماضية حضر أحمد ناصر وهو بالمناسبة الصديق المقرب من عمر جابر نجم الزمالك السابق وبيراميدز حاليا وحدثت مشادة بينه وبين مرتضى منصور وعلى أساسها عاقب مرتضى مروان بالأيقاف من الفريق لأجل غير مسمى على اعتبار انه مشكلتة مع شقيقة سيتم حلها ولكن ماحدث هو ان الخلاف لم يتم حله .

ومن هنا كان القرار بالأستغناء عنه ،الغريب ان  مروان ناصر يعتبر من نجوم المراحل السنية المختلفة فى النادى وهو يلعب الان فى فريق 2002ويدربة جمال حمزة والطريف ان مروان مقيد فى قائمة الفريق وهو ما يعكس سياسة ان الاختلاف فى الراى يفسد للود قضية وليس العكس .

جمعية عمومية عادية لمناقشة ميزانية النادى

ومن ناحية اخرى دعا مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى جمعية عمومية عادية نهاية الشهر الحالى وذلك لمناقشة واعتماد الميزانية المالية للنادى.

ياتى ذلك بعد فوز الزمالك فى مباراتة الأخيرة على الإتحاد بخماسية نظيفة فى ظل استقرار الفريق فى ثانى مبارياتة وتم التعاقد مع المدرب الأجنبى نيبوشيا وتوفير كافة الوسائل حتى يحصل على الدورى الممتاز خاصة انه لم يحصل على اى  هذة البطولة منذ فترة .

ومن ناحية أخرى كان اخر جدال لمرتضى عند اعتزال عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر والنادى الإسماعيلى عندما قرر اعتزال اللعب الدولى وكان اول تعليق لمرتضى هو ان لسة الحضرى بيلعب هو فيه حد بيلعب فى السن ده عيب لما ترقص كيكى وانت فى السن ده البلد فيها ازمة مرور وبتحارب الإرهاب وانت بترقص كيكى ووجه انتقاده له ولكل الذين شاركوا قى تحدى كيكى ،وكان الحضرى قد ااخذ قرار الاعتزال الدولى بعد مشاركتة فى كأس العالم الاخير فى روسيا وخاض اخر مباريات المنتخب امام السعودية وكسر الرقم القياسى كأكبر حارس مرمى يشارك فى كأس العالم وبالتالى كان قراره خاصة انه حاز على العديد من البطولات مع المنتخب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110