التخطي إلى المحتوى
ليلة زفاف أحمد أبوهشيمة على شقيقة كريستيانو رونالدو

 

فجاة وبدون مقدمات تداول رواد السوشيال ميديا خبر مفاده قرب حفل زفاف  رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على كاتيا أفيرو شقيقة النجم العالمى كريستيانو رونالدو نجم اليوفونتس الحالى وريال مدريد سابقا بلى وزاد الطين بلة انه تم تحديد موعد الزفاف وهو يوم ١٣أكتوبر القادم .

نشطاء يتداولون تفاصيل موعد الزفاف ومكانه وتكلفتة

 

بل والأدهى أنه تم وصف الحفل بأنه سيكون أسطورى حيث تم حجز اربع فنادق لأقامتة بالأضافة إلى اخذ تصاريح لحوالى ١٧٦طائرة خاصة من كبار المدعويين الذين سيحضرون الحفل .

ولكن احد المقربين من أبو هشيمة نفى كل ما يتم تداوله   خلال الفترة الحالية عن تحديد موعد زفافه على كاتيا أفيرو، شقيقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وكل ما تم قوله فى هذا الشان ماهو الا مجرد شائعات ليست صحيحة وهذة ليست المرة الاولى التى يتم فيها ذلك .

وسبب ذلك وجود صداقة قوية بين أبو هشيمة وكريستيانو رونالدو وعلاقة متينة  وتقابلا اكثر من مرة وهذا سر هذة الشائعات إلى جانبانها تظهر مع كل مشروع جديد لأبوهشيمة فى صناعة الحديد ومنها الافتتاحات التى تمت مؤخرا سواء فى بنى سويف او غيرها .

الصورة المتداولة لأبوهشيمة مع أسرة كريستيانو قديمة على شواطئ إسبانيا

ولكن الغريب ان هذة المرة تبارى البعض فى تحديد الميعاد وتفاصيل الاحتفال ومكانه رغبة فى اضفاء مصداقية على الواقعة الغير حقيقية وتجدر الإشارة إلى  أن أحمد أبو هشيمة سبق له الزواج من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لكن زواجهما لم يدم طويلاً وتم الإنفصال.

ومن المعروف ان اخر ظهور لأبوهشيمة كان حواره مع مجلة سكوير التى تصدر بالإنجليزية حيث وصف  نفسه فى اثناء الحوار، بأنه مدمن عمل مشيرا إلى أنه بدأ أمبراطوريته ووصل لذلك فى صناعة الحديد والصلب عندما كان شابا فى الـ33 من عمره، والآن باتت لديه قوة عمل يبلغ قوامها 6 آلاف شخص، ويسعى لأهداف توسعية حتى يصل بها لتبلغ 100 ألف عامل .

واضاف  إلى أن التركيز على العمل وعدم مقارنة ما تقوم به مع الآخرين هو السمة الأكثر أهمية للأشخاص الناجحين،حيث أن القيام بذلك يسمح بتوفير الوقت والطاقة وتوجيه الجهود فى الاتجاه الصحيح وايضا تحقيق المكاسب .

كما إن الفشل ليس نهاية المطاف فى هذا العالم  لأن الصبر والهدوء فى ظل أحلك الظروف هو المفتاح الحقيقى للنجاح، وأشارت المجلة إلى أبو هشيمة يعتبر احد صناع ثورة الحديد والصلب فى مصر حيث انه يستعمل تقنيات حديثة صديقة للبيئة وهذا ماجعل من مصانعه واحدة من اهم المصانع الصديقة للبيئة على مستوى العالم


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110