التخطي إلى المحتوى
قصة الصورة التى لم يشاهدها حسن الأسمر قبل وفاته

 

تمر اليوم الذكرى السابعة على رحيل الفنان حسن الأسمر نجم الأغنية الشعبية فقد توفى فى  7 أغسطس 2011 إثر أزمة قلبية عن عمر  52 عاما وكان موته مفاجئ للوسط الفنى كله مثلما حدث مع الفنان مصطفى متولى .

منتجى الأفلام تاهفتوا على حسن الأسمر بعد نجاحة

وحسن الأسمر  من مواليد  حى العباسية   وولد فى  21 أكتوبر عام 1959  وتنتمى أصوله إلى الصعيد وبالتحديد محافظة قنا وفى النصف الثانى من ثمانينات القرن الماضى تحول  إلى أحد أشهر المطربين   الشعبين فى الشارع المصرى وتهافت عليه منتجى السينما  ليقدم عددا من الأفلام منها أهل القمة وليلة ساخنة وابناء الصمت وأنغام الغريب وغيرها من الافلام وشارك مع الراحل نور الشريف فى عدد من الافلام أبرزها عيون الصقر  إضافة إلى عدة مسرحيات أبرزها على الاطلاق مسرحية باللو  ومسلسلات تليفزيونية.

واختفى فترة كبيرة عن الساحة الفنية منذ مشاركته فى مسلسل  قمر  مع الفنانة  فيفى عبده عام 2008، حتى عاد بحملة إعلانية بدأ عرضها مع بداية رمضان 2011 لإحدى شركات المحمول على لحن أغنيته الشهيرة كتاب حياتى لكى يعود مرة أخرى للساحة ولكن سرعان ما وافتة المنية فهو القدر .

ولعل أهم الأدوار هى تلك التى شارك حسن الأسمر فى مسلسل أرابيسك مع الفنان الكبير صلاح السعدنى وهناك العديد من الأدوار المميزة له وكان يتمتع بطيبة قلب شديدة وحب من الجميع داخل الوسط الفنى وخارجة.

قصة الصورة الخفية لحسن الأسمر 

أما أصعب المواقف فكانت السنة الماضية عند زفاف ابنته نعمة لأنها كغيرها من القتيات تحلم أن يحضر والدها بحضور زفافها لتسليمه إلى زوجها ولكن كانت إرادة الله حيث توفته المنية قبل ذلك بفترة كبيرة وكتبت ابنتة على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك عن أمنيتها بانها كان نفسها يبقى معاها فى اليوم ده وهو ما لاقى استجابة من رواد التواصل الأجتماعى  حيث قاموا بتحقيق أمنيتها بتركيب  صورة فوتوشوب لها بفستان زفافها وبجوارها والدها حسن الأسمر وذلك يدل على مدى الحب الذى كان يتمتع به الفنان الراحل عن عالمناوهى قصة الصورة التى لم يشاهدها .

وقد ارتبط الجمهور بالعديد من أغانية ومنها توهان واعملك أية وبحلم وانا صاحى وسمارة وكتاب حياتى فهو ملك القلوب بالنسبة لمحبى الطرب الشعبى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.