التخطي إلى المحتوى
فستان غادة عادل يشعل السوشيال ميديا

 

غادة عادل أصبحت حديث السوشيال ميديا ليس بعد طلاقها ولكن من فوبيا جلسات التصوير التى تقوم بها فبعد أعجاب الكثيرون بجلستى التصوير الأولى والثانية نشرت لجمهورها جلسة التصوير الثالثة أو ما يطلق عليه فوتو سيشن  وقامت بالتصوير فى نفس المكان وهو الساحل الشمالى خاصة أن الجميع أبدى أعجابة بمكان التصوير الساحر بجوار البحر  .

غادة عادل فى جلسة تصوير ثالثة بفستان فضى 

وقد ظهرت غادة عادل فى الاطلالة الجديدة بعدة صور وقام بتصويرها المصور خالد فضة ظهرت فيها  وهى ترتدى ملابس فضية  بإطلالة فضية حيث قامت بأرتداء فستان فضى قصير أثار الجدل على السوشيال ميديا  وكما ذكرنا فى نفس موقع التصوير بأحد شواطئ الساحل الشمالى وكانت أول جلسة تصوير ظهرت بها عقب إعلان طلاقها من المخرج مجدى الهوارى.

وذلك  بعد زواج دام لأكثرمن 20 عاما وظهرت فيه وهى ترتدى ملابس صفراء وبعدها كانت أطلاله أخرى بملابس تشبة البيجاما وهى التى دخل بعض الفنانين للتعليق عليها وابداء أعجابهم بها ومنهم إيمان العاصى والفنان أحمد رزق وعبير صبرى وبوسى وغيرهم .

والطريف أنة لم يمر على أخر جلسة تصوير سوى أسبوعين حيث ظهرت فى عدة لقطات  مختلفة  فى أخر جلسة تصوير وتنوعت الملابس  مابين اتدائها اللونين الاصفر والاخضر المشجر وتجدرالأشارة أنها تستعد   لموسم رمضان القادم بمسلسل جديد ستتعاقد على بطولتة الفترة القادمة خاصة ان  آخر أعمالها كان فى السينما من خلال فيلم هروب اضطرارى مع الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة ومن إخراج أحمد خالد.

جلسات التصوير الثلاثة فى الساحل الشمالى 

واكثر ما لفت نظر غادة لنجاح الفوتوسيشن الاول هو أنها تصدرت به غلاف مجلة زهرة الخليج وقت قيامها بنشر حوار لها وكان بالملابس الصفراء و كان فوتو سيشن قام بتصويرة المصور خالد فضة وهذا اول شئ فعلتة غادة بعد طلاقها هو لبس الاصفر واعلان الطلاق من خلال حوار مجلة  .

وغادة اختفت عن المسلسلات فى رمضان الماضى وكان ذلك غريب خاصة ان الجمهور تعود على ظهورها كل رمضان بمسلسل جديد الذى ستتعاقد على القيام ببطولتها  وهى نجمة لها  العديد من الافلام منها الباشا تلميذ والتى قامت ببطولتة مع الفنان كريم عبد العزيز وفيلم بلية ودماغة العالية مع النجم محمد هنيدى وكان من اخراج طليقها مجدى الهوارى وكان بداية انطلاق لها وهناك فيلم جعلتنى مجرما مع النجم احمد حلمى والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.