التخطي إلى المحتوى
أجرا 3 تصريحات من عبد الله السعيد عن أزمتة مع الأهلى

اخيرا خرج اللاعب  عبد الله السعيد نجم  النادي الأهلي السابق عن صمتة ليتحدث لاول مرة فى برنامج مساء بيراميدز على قناة بيراميدز عن  كافة القرارات التي اتخذها وقام بها طوال الفترة الماضية حيث اكد انه لوعاد به الزمن سيكرر ما فعله من تصرفات مرة اخرى .

 

عبد الله السعيد :لم إخطئ فى حق الأهلى ولوعاد بى الزمن ساكرر مافعلته

وخرج بالعديد من التصريحات الاخرى منها ايضا مستوى الاهلى فى غيابه حيث اخذ عبارة باسم مرسى الشهيرة مش متابع وأكد  على انه لم يقوم بأي شيء الا محاولة تأمين مستقبله ومستقبل اسرته فقط عندما قام بأزمتة الشهيرة مضيفا أنه يلعب الكرة كمهنة واكد انه  في كل مكان لعب فيه بذل أقصى ما عنده من جهد وعرق فى سبيل تقدم الاندية التى لعب لها .

وكان قمة التأثير عندما قال لم ألعب يوما ما من أجل شهرتي ولم اكن يوما  أتحلى بالأنانية فدائما كنت أنظر لمصلحة النادى وكنت أتحلى بالإيجابية تجاهه.

وبالنسبة لمشكلتة مع النادى الأهلى أكد انه طلب بعض الأمور ولم يتم الاستجابة له نهائيا  وبالتالى أصبح من حقي البحث عن مصلحتي في نادى اخر فهذا هو عملي الوحيد ولفت النظر إلى أنه  لم يتمارض يوما ما أو حتى يفتعل أي أزمة.

 

عبد الله السعيد : حاولت تأمين مستقبل أسرتى

 

ونوه السعيد إلى ان هذة الازمة لم تؤثر  عليه مطلقا في مشاركته مع منتخب مصر بكأس العالم 2018 واكد انه  عندما يذهب للملعب فأنه يفصل نفسه نهائيا عن كل شيء ويركز فقط فى اللعب .

وعند سؤالة عندما سيعود من اتحاد جدة السعودى وهو النادى الذى يلعب له فهل سيعود للأهلى ام الزمالك ام بيراميدز اجاب من طبيعتي ان اقوم بالتركيز في اللحظة الحالية فالغد هو شيء مجهول ويجب أن أركز على الحاضر فقط لاغير واتمنى ان اختم مشوارى وانا معافى .


تجد الإشارة إلى  ان النادي الأهلي قد عرض عبد الله السعيد للبيع عقب ان قام بالتجديد له بعدما ان  قام السعيد بالتوقيع على عقود انضمامه لنادي الزمالك .

وهو ما اطلق علية مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وقتها صفقة القرن وحصوله على مبالغ مادية مقابل ذلك وبعدها كان قرار انتقالة لاحد الاندية فى فنلندا ومن ثما إعارتة لنادى إتحاد جدة السعودى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.