التخطي إلى المحتوى
طليق سمية الخشاب يتزوج طليقتة السابقة مرة أخرى

طبقا لرواية مجلة الجرس اللبنانية فقد عودة المطرب أحمد سعد مرة أخرى للفنانة ريم البارودى وزواجةمنها بعد أن انفصلا منذ أقل من عامين وتحديدا قبل زواجة من الفنانة سمية الخشاب التى انفصل عنها مؤخرا حيث قام سعد بكتابة بوست على حسابه على فيسبوك يعلن من خلاله انفصاله عن سمية الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017 .

حيث قال أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي ووقتها ردت الفنانة سمية الخشاب في أول تعليق لها على ما كتبه المطرب أحمد سعد على صفحته الرسمية على  فيسبوك عن انفصاله عنها   إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد  ولم يتم طلاقها كما تردد وأشارت  إلى أن السبب في تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأضافت سمية الخشاب أنها اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد سعد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي الأخيرة بتستقوى و الغيرة بدأت تتفجر داخله وكانت الأزمة هنا الأزمة.

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها على مدار سنتين زواج تفرغت لبيتهاوأسرتها  وأشارت كنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي كمان وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتى العملية وجمهورى كانت الانفعالات والصدمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه.

ومن المعروف أن أحمد سعد كان متزوج من ريم البارودى قبل أن بنفصل عنها قبل زواجة من سمية الخشاب ليكون بذلك قد عاد لزوجتة السابقة مرة أخرى وقد حاولنا الاتصال بالمطرب أحمد سعدللتاكد من صحة الخبر من عدمة الذى نشرتة مجلة الجرس ولكنة لم يرد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.