التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أول تعليق من هالة صدقى

حالة من الغضب اجتاحت رواد السوشيال ميديا بسبب الفيديو المنسوب للفنانة هالة صدقى الذى وصفت فيه العاملين معها فى احدى المسلسلات بالجرابيع وأنه تعمل من أجل الحصول على المال للنفخ فى وجهها وأماكن اخرى وفى أول رد فعل على هذا الفيديو قالت الفنانة هالة صدقي إنها نشرت فيديو من كواليس مسلسل تقوم به دون صوت .

ولكن فوجئت بنزول صوت معه يسيء للفن والفنانين وأضافت خلال  مداخلتهاالتليفونية مع برنامج رأي عام الذى يقدمه عمرو عبدالحميد على قناة تن تم التوصل للشخص الذي ركب صوتي على الفيديو للإساءة للفنانين وهناك من يتعمد إهانة الفنانين.

وأشارت دائمًا أقول إن الوسط الفني أهلي وعائلتي وأنا منهم فازاى  أقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم مضيفة تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقيًا أن أشتم الوسط الفني وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت وخلال ساعات سنصل من قام بالفعل.

وكمان الصوت اللي في الفيديو قريب من صوتي ولكن فيه خفه شوية وفيه شتيمة للناس التي تشتغل في الوسط الفني وكان فيديو نشر على صفحة الفنانة هالة صدقى على إنستجرام  يحمل مصطلحات مسيئة لزملاء العمل في المسلسل.

ومن ناحية اخرى شن رواد السوشيال ميديا هجوم على هالة مؤكدين اذا كان الصوت مفبرك والفيديو المنشور بدون صوت فلماذا قامت بحذفة كما ان ماقالته فى مداخلتها الثانية مع عمرو أديب فى برنامج الحكاية على غم بى سى مصر غير مقنع من ان شخص من خارج مصر دخل على حسابها وركب الصوت وادخل الباسورد غير مقنع .

من ناحية أخرى ستو قالت لازم تشوف الموضوع تعالوا نشوف قالت اية من اسمع كلام ستك وتحليلها للى حصل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.