التخطي إلى المحتوى
شاهد .. عمرو أديب يغازل دينا الشربينى ..أنتى عارفة الستات بتهاجمك لية

أكد الإعلامي عمرو أديب عن تضامنه مع الفنانة دينا الشربيني وذلك خلال تقديمه برنامج الحكاية على قناة ام بى سى مصر وذلك  بعد السخرية التي طالتها على السوشيال ميديا بعد ظهورها في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

عمرو أديب يدعم دينا الشربينى ضد هجوم السوشيال ميديا

 

واضاف فى رسالة لدينا قائلا دينا الشربيني أرجوكي متزعليش من التنمر اللي حصلك على السوشيال ميديا متزعليش من التنمر اللي حصلك انتى كنتي زي القمر والفستان حلو، مفيش أي مشكلة.

أنتي عارفة هما بيهاجموكي ليه واكد أنتي عارفة الستات دي بتهاجمك ليه ولسبب معروف ومفهوم وطبعا دا فى اشارة إلى تفضيل عمرو دياب لها وارتباطه بها .

واختتم كلامه لها قائلا ولذلك عزيزتي دينا ارفعي راسك ومتزعليش ولا يهمك الناس اللي بتعمل الكلام ده.

دينا الشربينى تغلق التعليقات على حسابها على إنستجرام

 

قامت الفنانة دينا الشربينى بأغلاق التعليقات عبر حسابها الرسمى على  بإنستجرام ولم تقم بتوضح السبب على أى من حساباتها الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعى  بأكملها .

حيث تعرضت دينا الشربينى تعرضت لحملة قاسية على مدار اليومين الماضيين  فى تعليقات سيئة على السوشيال ميديا وهو ما جعل البعض  يعتقد  أن هذه التعليقات هى سبب غلق دينا الشربينى للتعليقات عبر حساب إنستجرام والحسابات الاخرى .

وكانت  دينا الشربينى قد أثارت الجدل على السوشيال ميديا وذلك من خلال حضورها على فى مهرجان الجونة السينامائى فى دورتة الثانية حيث ظهرت بإطلالة بسيطة، خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان وأرتدت فستان كحلى مصنوع من خامات محددة.

ومكشوف من منطقة البطن حيث كانت مغطاة بقماش الدانتيل الشفاف والفستان من تصميم المصمم الإيطالى الشهير روبرتو كيافالى وبالطبع الجمهور لم يهدأ حتى بحثوا عن ثمن الفستان الذى اتضح أن سعره يبلغ 1436 جنية إسترلينى أى ما يعادل 34 ألف جنية مصرى .

ومن هنا خرجت موجة من السخرية على السوشيال ميديا من دينا الشربينى وشكلها وفستانها لدرجة أن الفنانة كندة علوش خرجت لتدافع عن دينا الشربينى وتهاجم كل الصور المتداولة بطريقة ساخرة وكتبت  على حسابها الرسمي  على تويتر التنمر ليس قسرًا على الأطفال فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد الفنانة دينا الشربيني وفنانات أخريات هو أبشع أنواع التنمر  إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن  أو زيادته أو.. إلخ فهو فعل عنصري لا إنساني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.