التخطي إلى المحتوى
تفاصيل تعرض يسرا للموت فى مهرجان الجونة

تعرضت الفنانة  يسرا لحادث كارثى  كادت ان تذهب ضحيته وذلك بعد أن سقطت بجانب عجلات سيارة التنقل داخل مهرجان الجونة حيث  استقلتها إلى مقر إقامتها بعد انتهاء حفل الافتتاح.

تفاصيل الحادث الماساوى الذى تعرضت له يسرا

 

حيث ذهبت  مسرعة لركوب السيارات او مايطلق عليهاالجولف كار وكان معها الفنانة منة شلبي للتوجه لمقر الإقامة والقيام بتغيير فستان الافتتاح، وطلب منها سائق السيارة رفع الفستان.

وهو ما فعلته، ولكن فجاة وبعد تحركه بقليل اشتبك طرف الفستان بعحلات السيارة وبالتالى اختل توازنها وسقطت بالقرب من عجلات السيارة مباشرة .

شريف منير ينقذ يسرا بعد تمزق فستانها بالكامل 



وهنا تمزق الفستان بالكامل لدرجة ان الفستان لف جزء منه حول رقبة يسرا وكادت ان تختنق فجأة وفجأة ظهر الفنان  شريف منير الذي قام بخلع جاكت بدلته ووضعه على جسمها كذلك منة شلبي التى كانت برفقتها وقامت برفعها من الأرض وتجدر الإشارة إلى انه لولا أنها  صرخت وتوقفت الجولف كار لحدث ما لم حمد عقباه .

وأصيبا يسرا ببعض الكدمات فى مختلف انحاء ووصفت  يسرا هذة التجربة بأنها كانت صعبة وأليمة وربنا يحمينا من العين وشر الحاسدين.

ومن الواضح ان يسرا اصابتها عين الحسود حيث كانت من أبرز ضيوف حفل افتتاح الدورة الثانية بمهرجان الجونة السينمائي، كما كانت من المشاركات في أغنية المهرجان العالم جونة التي عرضت لأول مرة فى حفل الافتتاح.

واثناء قيام الفنانة منه شلبى فى هذا الموقف وسقط قرط ألماس  من منه  وظلوا يبحثون عنه دون جدوى  إلا أن أحد العمال المتواجدين بالمنطقة التى سقط بها القرط وعثر عليه وأعاده إليهم مرة أخرى  وهو ما دفع يسرا لتوجيه الشكر لهم جميعا على اهتمامهم بالاضافة إلى الابتسامة التى لاتفارق الوجوه.

ومن ناحية أخرى حدثت بعض المواقف الطريفة أثناء افتتاح المهرجان ومنها عندما قالت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد خلال تقديمها حفل الافتتاح فين حسين فهمي؟ ولكنها لم تجده ضمن الحضور  الأمر الذي جعلها تتدارك الموقف وتقول  للحاضرين كنت بدور عليه  عشان لو لقيتُه  هطلب منه الجواز  فضحكَ الحاضرون للافتتاح وبالطبع لم تنتهى المواقف داخل المهرجان نهائيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.