التخطي إلى المحتوى
شاهد ..رقصة منة حسين فهمى  فى حفل زفافها بشاطئ فى الساحل الشمالى

 

 

تم زفاف منة حسين فهمى على المحامى الشهير طارق جميل سعيد فى فرح جديد من نوعة حيث تم على احد الشواطئ بالساحل الشمالى فى جو عائلى اقتصر على الاسرتين وبعض الاصدقاء من الطرفين  المقربين جدا وظهر الحضور والعروسين بملابس كاجوال بعيدة تماما عن جو الرسميات .

 

طارق جميل ينشر صورة فرحة مع منة على إنستجرام 

وبعد حفل الزفاف بعدة ساعات خرج طارق جميل عبر حسابة على إنستجرام لينشر صورة له مع منة من حفل زفافهما وهما على الشاطئ وكتب لاتوجد كلمة متوافقة لوصف ما أشعر بة وهذة ليست اول عبارة يكتبها على إنستجرام تعبيرا عن حبة لمنة فقد سبق وكتب لا أحد يهرب من مصيره حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات واضاف ربنا أرسلها لي مكافأة وكمان وأنا محظوظ بذلك وسبق أخر كتابة له صورة تجمعة بها بعد عقد قرانهما مباشرة التى أكد فيها أعلان زواجهما بعد حب 20 عاما .

وبالطبع كان من الحضور  النجم حسين فهمى والد العروس  والنجمة ميرفت أمين والدتها  والنجم مصطفى فهمى عم العروس وزوجته ايضا وكما حضرت النجمة دلال عبد العزيز  والفنانة ريم البارودى صديقة العروسة بالإضافة إلى عدد من أصدقاء طارق ومنة .

ومن ناحية أخرى ظهرت منة حسين فهمى فى قمة فرحها حيث نشرت أحدى صديقاتها  مقطع فيديو جديد، لها  أثناء رقصها مع إحدى صديقاتها  كما ظهرت منة فى جزء من حفل الزفافوهى ترقص  مع صديقتها، على أنغام أغنية  أجمل عيون  للفنان عمرو دياب او التى تعرف بأغنية برج الحوت .

رقصة منة حسين على أغنية برج الحوت 

وظهرت منة بفستان زفاف أبيض قصير يلائم المكان والطقس حيث أنة مصيف ونفس احال بالنسبة للعريس الذى أرتدى ملابس كاجوال عبارة عن شورت وقميص وبليزر.

وتجدر الاشارة إلى أن طارق يعشق منة وتم الاعلان عن أرتباطهم منذ فترة قصيرة ومنذ عدة أيام تم عقد القران فى حفل عائلى بسيط ايضا بحضور أسرتى الطرفين وامس كان حفل الزفاف فى تقليد جديد قد يكون موضة بعد ذلك خاصة انها المرة الاولى التى يتم فيها حفل زفاف لمشاهير فى احد الشواطئ وهو نوع من التجديد خاصة مع حرارة الجو فلم يتوقع اى شخص ان مكان حفل الزفاف سيكون فى هذا المكان  شوفوا ستو قالت اية من خلال اسمع كلام ستك .

 

https://www.instagram.com/p/BmoZwrYFTS1/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110