التخطي إلى المحتوى
شاهد .. حلا شيحة تظهر فى كندا مع أولادها وزوجها

بعد أن اثارت جدلا واسعا بغيابها فى الفترة الماضية عادت الفنانة حلا شيحة للظهور بعد أن ترددت اقاويل عن غيابها وردد البعض انها عادت مرة أخرى للأعتزال خاصة بعد قيامها بحذف صورها من حسابها من إنستجرام.

حلا تظهر مع اولادها داخل حديقة بكندا وكتبت عائلتى الجميلة

 

حيث قامت بنشر فيديو وصور  مع أولادها وزوجها والتى يظهر فيها  لأول مرة بعد قرارها بخلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة اخرى .

وقامت حلا شيحة بنشى تلك الصور لاولادها وابنتها خلال قيامهم بنزهة داخل أحدى  الحدائق فى مدينة انف فى كندا وكتبت عائلتى الجميلة التى أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هى نعمة من الله وبهذا ترد على جميع الاقاويل التى ظهرت بعد خلعها الحجاب من ظهور خلافات مع زوجها وخلافه .

حذفت صورها من الإنستجرام لانها لم تعجبها

 

ومن المعروف أن حلا شيحة قد أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية  بعدما قررت العودة للتمثيل مرة أخرى وخلع الحجاب وانهاء فترة أعتزالها التى قاربت على ١٢عاما  وخرجت الفنانة لتؤكد أن قرار العودة للتمثيل كان صعب للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودراسة متأنية وهو قرار نهائى .

ومن ناحية أخرى أكد أحمد شيحة والد حلا ان سبب اختفاء ابنته لا لشئ فهي  بخير وهى متواجدة حاليا فى كندا مع اسرتها وتقوم خلال تلك الأيام بقراءة العديد من السيناريوهات السينمائية والتليفزيونية للمفاضلة بينهم لاخنيار احدهم للقيام ببطولتة.


وكشف أحمد شيحة ان سبب قيام حلا  بحذف صورها الموجودة على إنستجرام وهو الذة اثار جدل على السوشيال ميديا يرجع لأن الصور لم تعجبها فقط وفضلت أن تضع صورا جديدة لها مع بداية عودتها للتمثيل .

وحلا شيحة منذ عودتها دخلت بصورة كبيرة فى عالم السوشيال ميديا وقامت بعمل حساب لها على إنستجرام بالإضافة إلى  صفحة بموقع فيس بوك، وكانت تقوم بنشر صور بكثرة وتحديدا على إنستجرام ولكنها حذفتهامنذ اسبوع.

كما ان صورها بعد خلع الحجاب قامت بنشرها على إنستجرام وشاركت الجمهور العديد من اللحظات ولكنها كانت تغلق التعليقات تجنبا للتعرض للمضايقات وكانت من اكثر الصور جدلا.

https://www.instagram.com/p/Bn89JKIgNhG/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1v2ow7idtoo2c

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.