التخطي إلى المحتوى
شاعر لبنانى يزعم مرض إليسا تمثيلية كبرى

 

بعد ان اثارت إليسا الجدل بأعلانها أصابتها بمرض السرطان وعلاجها منه ظهرت مفاجاة جديدة قد تكون صحيحة او خاطئة وذلك حينما اعلن الشاعر اللبنانى أحمد ماضى أن ماقالتة إليسا مجرد تمثلية فقط ولا صحة لذلك وانهالم تكن مريضة بسرطان الثدى .

ماضى يزعم عدم مرض إليسا

حيث نشر  ماضي  على حسابة  على تويتر  إذا كانت مريضة ألله يشفيها   وإذا كانت عم بتمثل كمان الله يشفيها وأنا أكيد ما بتمنى الشر لعدوي كل الموضوع إنّو فانزاتها استفزوني ورديت ، واضاف ايضا معروفين يلي عم بيعلقوا أغلبيتهن شخص واحد، على كل حال أنا عملت بأصلي وقلت ألله يشفيها إذا مريضة رغم قناعتي التامة إنّو هيدي كلها تمثيلية ومش جديدي هالخبرية قديمة كمان!!.

وأشار كل يوم عم بيموت أكتر من ألف طفل عربي شي من الجوع شي من المرض شي من الحروب  وما حدا عم يتأثر فيكن، اتأثرتوا لما قلت سلامة .. أنا بعرف المريض أول ما يشفا بيقعد مع رَبّه فترة بيشكرو   ما بيعمل كليب بيشكر أصحابو خلصنا بقى .

وهنا كان يقصد قيام إليسا بغناء كليب إلى كل اللى بيحبونى التى تشكر فيه كل من وقف معها فى معاناتها وقصة مرضها .

تعرض ماضى لسيل من الأنتقادات من جمهور إليسا

ومن ناحية اخرى تعرض ماضى لسيل من الانتقادات من متابعى إليسا خاصة أنهم قالوا أنها كانت مريضة ولايجوز التشفى فى مريض بينما مانشره ماضى لا يترك هباءا فهل صحيح أن كل ماحدث تمثيلية وأن تصل لأى نجمة ان تدعى على نفسها هذا المرض الشنيع لكى تكسب جماهيرية أكثر بالتأكيد لأ

فالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ كان يتألم من المرض حيث كان مصاب بالكبد وكان يتحامل على نفسه لكى يقدم حفلاته لجمهورة وخرج البعض وقتها بأن العندليب يمثل ذلك ولكن بمرو الأيام ثبت مرضة وكانت صدمة للجميع .

وعلى اى أساس بنى الشاعر ماضى هذا الكلام لكى يخرج بذلك ثم بعدها يقول لو كانت مريضة ربنا يشفيها وهذه التغريدة تسببت فى بلبلة داخل بيروت خاصة أن حديث السوشيال ميديا فى بيروت والوطن العربى عن إليسا هذة الأيام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.