التخطي إلى المحتوى
سما المصرى: إبليس منزل عروض ملهاش حل وكان نفسى ابقى كويسة

وكأنها لاتستطيع ان تترك اسبوع يمر دون ان تقوم بحالة من الجدل انها سما المصرى حيث قالت نصا الواحد نفسه يبقي كويس بس إبليس بينزل عروض ملهاش حل .

سما المصرى تثير الجدل بسبب الانستجرام

وجاء ذلك خلال قيامها بنشر صورة مثيرة لها على خسابها على انستجرام وقالت العبارة التى أثارت الجدل حولها خاصة ان ذلك سيفتح حولها حالة من الجدل ودخل متابعيها فى وصلة من السخرية منها وبعضهم قال انتى اللى عاملة عقد مع الشيطان وتعليقات اخرى بسبب كلامها بل دخل البعض الاخر فى هجوم عليها بضرورة ان تتوجه بشئ هادف بدلا من ذلك .

وهذة ليست المرة الاولى التى تتسبب سما فى حالة الجدل ولكنها المرة الاولى فى اتجاهها ناحية هذا الحديث وكأنها تريد ان تصنع معركة وكان إبليس تغلب عليها وردت فى التعليقات بصورة ساخرة وكان شيئا لم يحدث .

كما انها بذلك تعترف بأن إبليس وراء كافة التصرفات الخاطئة مثل نوعيو ملابسها المثيرة وغيرها من التصرفات الاخرى .

الغريب ان الاسبوع الماضى لم تترك سما حدث تحدى كيكى يمر مرور الكرام حيث قامت به وارتدت حلابية بلدى حتى تلفت الانظار ودخل الجميع فى نوبة هجوم عليها ولكنها كما هى لايعنيها وكأنها تفعل ذلك حتى يتم الهجوم عليها .

جدل سما المصرى لاينتهى فى الجانب الدينى

وتجدر الاشارة إلى انها سبق وان اثارت حولها حالة من الجدل قبل شهر رمضان الماضى عندما اذاعت برومو لها وهى ترتدى طرحة وانها ستقوم بعمل برنامج دينى تقدمه فى رمضان وهو ماسبب سيلا من الهجوم عليها خاصة انها ليس لها علاقة بذلك فهى مجرد فنانة استعراضية .

ولكن سرعان ما تراجعت خاصة انه لايوجد اى قنغة وافقت لها على الفكرة كما انها عندما فكرت فى تقديم الفكرة على اليوتيوب لم يوافق اى شيخ على الظهور معها .

الشئ الغريب ان تاريخ سما المصرى من الاعمال الفنية لا يشمل سوى اعمال تعد على صوابع اليد ولم يكن لها اى تاريخ يذكر وكل ما تعتمد علية اثارتها الجدل سواء بصورها المثيرة او الدخول فى اى تصريحات عكسيى مرتبطة بحدث أو اى شئ موجود على السوشيال ميديا.

تعالوا نشوف ستو قالت اية من خلال اسمع كلام ستك فى الفيديو التالى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.