التخطي إلى المحتوى
سقوط النجوم البديل الجديد لتحدى كيكى

استمرار للتقاليع الغريبة للنجوم ظهر تحدى جديد بعد تحدى كيكى   حيث ابتدع رواد مواقع التواصل الإجتماعى تحدى جديد وهو سقوط النجوم فكل يوم يظهر هوس جديد لدرجة أنه يصل إلى تريند والغريب أن هذا التحدى لاقى رواج كبير بين الرواد  مثلما حدث مع تحدى كيكى رغم ظهور بعض التحديات بعده الا ان سقوط النجوم كان الأبرز.

مشاهير وأثرياء يشاركون فى تحدى سقوط النجوم 

وتحدى سقوط النجوم  قام بأطلاقه مجموعة من الشباب وذلك  من خلال  موقع انستجرام للصور والفيديوهات وذلك لتشجيع الرواد على تصوير تحدياتهم أثناء السقوط بانفسهم ونشرها على حساباتهم والتقاط صور بالتالى للسقوط المزيف وتبعثر محتوياتهم .

ويعتبر ذلك التحدى هو الاغرب من نوعة ولم يسجل استخدامة فى مصر عكس كيكى الذى انتشر بسرعة الصاروخ فى الوطن العربى ومصر وقام بتنفيذة الكثير من المشاهير وتحديدا الفنانات مثل دينا الشربينى  عندما شاركت فى تحدى كيكى مع ياسمين وذلك فى تحدى الرقص الجديد  والذى انتشر بصورة كبيرة فى العالم العربى سواء داخل الشخصيات المعروفة او رواد الساحل الشمالى و قامت دينا بنشر مقطع فيديو على  حسابها على  “انستجرام”، تظهر خلاله أثناء رقصها على أغنية “شوقنا أكتر شوقنا” للنجم عمرو دياب وهى ترقص بجوار العربية حيث ان التحدى قائم على النزول من العربية والرقص بجوارها وهى تسير.

سقوط النجوم أنطلق من روسيا واجتاح العالم 

ونفس الحال قامت به ياسمين رئيس ونشرت هى الأخرى مقطع لها وهى ترقص فى تحدى كيكى ولكن على أغنية ساعات بشتاق للمطرب محمد فؤاد و الطريف أن الطرفين قاما بتصوير كل واحدة على حدا وكتبا على حساباتهم على أنستجرام كيكى مين .. تحيا مصر ومن المعروف أن هذا التحدى أحدث ضجيجا حول العالم بعد أنتشاره بكثرة وذلك لأنه تسبب فى العديد من الحوادث .

وقد انتشر فى مصر ويقوم رواد الساحل الشمالى بتطبيقة وخاصة الشباب والفتيات على اعتبار انه موضة وبالطبع لم يفوت رواد التواصل الأجتماعى الفرصة وظهرت مجموعة من الكوميكسات والفيديوهات الساخرة عن هذة الظاهرة ومناه قيام أحد الاشخاص بالتصوير وهو يعمل تحدى كيكى وهو فى عربية فيات 128 على اعتبار انها ليست فارقة.

وبالنسبة لتحدى سقوط النجوم فقد بدأ فى روسيا وامتد ليحقق رواج كبير خاصة بين الاغنياء والمشاهير الذين اهتموا بتصوير أنفسهم سواء بقيامهم بالسقوط من طائراتهم او سياراتهم ويلزمهم التحدى بوضع الصور بواسطة هاشتاج سقوط النجوم بالانجليزية  falling stars 2018 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.