التخطي إلى المحتوى
أسرار انسحاب تركى آل الشيخ من الاستثمار الرياضى فى مصر ومصير نادى بيراميدز

فجأة انسحب تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالانسحاب من الاستثمار الرياضى من مصر وذكر ذلك من خلال بوست على صفحتة بفيس بوك  كتب فيها أفكر جديا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر وأضاف هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية  لماذا الصداع وكانت المفاجأة ايضا مع بداية برنامج مساء بيراميدز الذى يقدمة الإعلامى مدحت شلبى وظهر على القناة بيان عاجل.. رسميا.. تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب بشكل نهائي من الاستثمار في مصر.

مرتضى منصور يطالب تركي آل الشيخ بالتراجع عن قرار الانسحاب

وأضافت القناة  أنه سيقوم بجلب  عقود احتراف للاعبي بيراميدز وعقود للعاملين بالقناة ونقلت القناة  تصريحات من تركي آل الشيخ  قائلا كل رجل في بيراميدز في ذمتي ومع بداية مساء بيراميدز تحدث المستشار مرتضى منصوررئيس نادى الزمالك  فى مداخلة هاتفية وطالب تركى بالتراجع عن قراره حيث كشف مرتضى أيضا  أن  تركي آل الشيخ أخبره  بأنه سيبيع بعض لاعبي بيراميدز  وسيعطي الزمالك بعض من اللاعبين كهدية وسيرحل وأنا لا أريده أن يفعل ذلك وياريت يتراجع فى هذا القرار .

وأضاف  منصور لا أريد أي لاعب من نادى بيراميدز  بل أريد بقائك يا تركي آل الشيخ في مصر  ووجه رسالة له قائلا من فضلك لا ترحل ولا تلتفت لأي صغار وواصل في رسالته إلى تركي آل الشيخ  قائلا هديتي هي بقائك في مصر واستكمال الاستثمارات.

وقال منصور  أنا أعرف أن قرار رحيلك يعد نهائيا ولكن أرجوك  من فضلك  لا تفعل ذلك ليدخل بعدها أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز بصفتة ممثل للاعبين  وقال نقف بجانبك.. نريد استكمال التجربة ولماذا نهاجم أي ناجح  .

مصير لاعبى بيراميدز بعد قرار تركي آل الشيخ

وأكد  حسام البدري رئيس نادي بيراميدز  فى تصريحاته بعد هذا القرار أنه لن يسمح للمغرضين بإيقاف هذا العمل الناجح  وأكد النادى فى بيانه أ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة هيئة التضامن الإسلامى هو عاشق ومحب لمصر لأقصى درجة ممكنة.

وكل ما يفعله هنا نابع من عشقه للوطن المصري  وفكره من أجل النهوض بالرياضة المصرية وتطويرها  والوصول بها إلى مصاف الدول العالمية ورفض حسام البدري التعليق علي الأحداث الاخيرة لحين اجتماعه مع المستشار تركي سوي بتأكيده علي قناعته بضرورة الاستمرار والحفاظ على هذا المشروع الناجح في الدوري  الذي يحسب لآل الشيخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110