التخطي إلى المحتوى
زيادة نمو الشعر من خلال زبدة الفول السودانى والخميرة

العديد من الفتيات يعانون من مشكلة تساقط الشعر ويقفوا عاجزين أمامها خاصة مع قلة الحلول ولكن النهاردة فى وصفات ستو هنقدم حلول عملية ولكن من مكونات طبيعية لحل هذة المشكلة من خلال زبدة الفول السودانى التى يجهل الكثيرون مدى فائدتها لنمو الشعر  تعالوا نشوف طريقة استخدامها ازاى .

طريقة إستخدام زبدة الفول السودانى لزيادة نمو الشعر

فهى واحدة من أفضل الطرق لتقليل تساقط الشعر إلى جانب زيادة نموه حيث يتم استخدام زبدة الفول السودانى كما لوكانت بلسم للشعر حيث انها تحتوى على العديد من الفيتامبنات التى تحتاجها بصيلات الشعر لتقويته وزيادة نموه بغزارة دون ضعف الشعر نفسه وبالتالى فهى حماية طبيعية للشعر من كافة عوامل التساقط .

ويمكن استخدام طريقة زبدة الفول السودانى مرتين اسبوعيا حيث يتم غسل الشعر وتنشيفة جيدا ثم وضع زبدة الفول السودانى من خلال مشط واسع السنون  لمدة 10 دقائق وبعدها يتم شطف الشعر بشامبو لايتحوى على أى مواد كيماوية أو كبريتات.

فوائد عصير البصل وزيادة نمو الشعر 

ومع هذة الطريقة يتم تدليك فروة الرأس لزيادة نمو الشعر وتنشيط الدورة الدموية كاملة التى تمتد لتصل إلى الشعر كما أنها تعمل على تحريك العضلات  ويتم هذا التدليك من بداية الرأس إلى أسفل ولكى يتضح أن التدليك يتم بطريقة صحيحة ستلاحظين تحرك أذنيك عند التدليك .

اما بالنسبة للفكرة الجديدة لنمو الشعر فقد تبدو غريبة الأأنها فعالة جدا وهى استخدام الخميرة علي فروة الرأس حيث أن لهاة مفعول رائع جدا فى نمو الشعر فى وقت قصير حيث انها تتفاعل مع المياة أثناء غسل الشعر ومن هنا تتفاعل بصورة جيدة وتزيد نموه.

اما اذا انتقلنا لأسهل الطرق فهى من خلال قلب الشعر إلى الامام ويتم تمشيطة من أسفل إلى أعلى وهى من الطرق السهلة التى تزيد من تحريك الدورة الدموية وبالتالى المساعدة على نمو الشعر والمحافظة علية وستجدى النتيجة بنفسك مع تكرار هذة العملية لأاكثر من مرة.

اما الطريقة الأخيرة فهى من خلال عصير البصل حيث يتم استخدامة مباشرة بعد استخدام الشامبو على الشعر فهو يساعد على التخلص من جميع أنواع البكتريا بالاضافة إلى ان له نفس فوائد الخميرة تمام وللتغلب على الرائحة الكريهة للبصل فى الشعر يمكن بعد استخدامة غسل الشعر بشامبو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110