التخطي إلى المحتوى
رمضان صبحى يداعب السفير البريطانى.. ليك سندوتشين سكلانس

اصدقاء السفير البريطانى جون كاسن يودعونه واحد تلو الاخر واحدثهم النجم رمضان صبحى المحترف فى فريق هدرسفيلد الإنجليزى ونجم المنتخب الوطنى وذلك بعد انتهاء عمل كاسن كسفير لبلاده فى مصر حيث انه يرتبط بعلاقة صداقة مع صبحى.

رمضان صبحى يودع السفير البريطانى على طريقتة الخاصة

حيث قام  رمضان صبحى بتوديعة على طريقتة الخاصة حيث قام بنشر  بعض الصور على حسابه على تويتر له مع السفير البريطانى جون كاسن  سواء التى جمعتهما مع بعض أو تلك الخاصة بالسفير خلال جولاته فى القاهرة او فى المطاعم .

وكتب تعليقا عليها قائلا شكراً يا سعادة السفيرعلى الأربع سنين و هتوحشنا وليك عليا سندوتشين سكلانس من بابا عبده أول كل شهر وذلك فى إشارة إلى ان كاسن من أكثر السفراء الذين يشاركون فى كل مايحبه المصريون وسبق له ان زار منطقة الحسين وياكل فول وطعمية .

السفير البريطانى هشجع محمد صلاح من المدرجات 

 

إلى جانب قيامه بمشاركة المصريون طقوس شهر رمضان وتناول المشروبات الشهيرة مثل السوبيا والعرقسوس ،ويذكر أنه قبل رحيله من القاهرة وانتهاء مهام عمله كسفير قام جون كاسن السفير البريطانى بتوديع الشعب المصرى، بكلمات مؤثرة.

 

كما اشار  إلى أنه خلال هذة الفترة استمتع جدا فى حواره مع المصريين عبر تويترواضافوا له الكثير وتعلم منهم الكثير بل وقطع وعد أنه خلال تواجده فى بريطانيا سوف يشجع محمد صلاح من المدرجات ومعروف ان صلاح يلعب لفريق ليفربول .

وتجدر الإشارة إلى ان الفنان محمد هنيدى قد قام بمداعبة  السفير البريطانى فى القاهرة جون كاسن ووجه له سؤالا خلال جلسة الأسئلة والأجوبة التى قام بها السفير على تويتر قبل ان ينهى عمله كسفير لبلاده وتحداه هنيدى فى أن يعرف بعض الألفاظ المصرية الاصيلة  خاصة بعد أن أظهر السفير البريطانى مدى حبه لمصر فى أى مناسبة.

وقال   هنيدى مداعبا بما أنك جبت مصر من شرقها لغربها أكتر من المصريين، عايزين نشوف درجة مصريتك، تلت كلمات تقولنا لو تعرف معناهم وهى  فكك منى وبيحور و هما قالو لك فين وكان السفير قد فتح هذة الجلسة ليتعرف على حوار راقى مع المصريين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110